انقلاب سيارة نقل محملة بــ30 طن سكر تموينى على الطريق الصحراوى بسوهاج

الثلاثاء، 28 مارس 2017 01:26 م
انقلاب سيارة نقل محملة بــ30 طن سكر تموينى على الطريق الصحراوى بسوهاج انقلاب سيارة -أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الصحراوى الغربى بمركز جهينة شمال محافظة سوهاج انقلاب سيارة نقل محملة بـ30 طن سكر تموينى، وذلك عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق نتيجة انفجار الإطار الخلفى الأيمن للسيارة.

 

وكان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة جهينة يفيد بانقلاب سيارة محملة بكميات من السكر التموينى.

 

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد محمد جاد الله معاون أول مباحث المركز، أنه أثناء سير السيارة رقم 246 ي ق ب / 385 ع أ ج " نقل بمقطورة " قيادة "عبد الجواد فتحى عبد الجواد" 52 عامًا سائق، ويقيم بدائرة مركز أشمون "منوفية" والتابعة للشركة المصرية لتجارة الجملة محملة بـ 30 طن سكر تموينى قادمة من مصنع مدينة 6 أكتوبر اتجاه قنا، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الخلفى الأيمن، ما أدى لانقلابها على جانب الطريق وسقوط جزء من الحمولة، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات، وتم التنسيق مع الشركة المشار إليها للدفع بسيارة بديلة لنقل الحمولة لاستكمال خط السير.

 

وبسؤال قائد السيارة، أيد ما جاء بالفحص، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتعيين الحراسة اللازمة على السيارة وحمولتها لحين الانتهاء من نقل السكر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1002 إدارى المركز لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة