رئيس جامعة بنى سويف: تلقينا 65 ألف جنيه تبرع من شركة أسمنت لـ"مركز التدريب"

الثلاثاء، 28 مارس 2017 02:20 م
رئيس جامعة بنى سويف: تلقينا 65 ألف جنيه تبرع من شركة أسمنت لـ"مركز التدريب" الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أمين لطفى، رئيس جامعة بنى سويف، عن تبرع مجموعة تيتان للأسمنت بمبلغ 65 ألف جنيه كدفعة أولى للمساهمة فى تأسيس مركز التدريب والتعليم الالكترونى التابع لمركز التعليم المفتوح بالجامعة.

وأوضح لطفى، فى بيان له اليوم، أن هذا التبرع يأتى فى إطار المشاركة المجتمعية من مؤسسات المجتمع المدنى بالمحافظة للإسهام فى خدمة المجتمع وتنميته حيث تعد تلك المؤسسات أحد أهم أدوات النهوض بالمجتمع والارتقاء به وتحقيق الترابط بين ابناء المجتمع الواحد.

ووجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير لمجموعة تيتان على دعمهم المستمر، ودعم العملية التعليمية والبحثية, وحرصا منهم على دفع عجله التطوير والتقدم بالجامعة والذى يصب فى النهاية إلى خدمة المجتمع السويفى.

وقدم عاطف محمد مدير مركز التعليم المفتوح بخالص الشكر والتقدير إلى المهندس خالد بدوى الرئيس التنفيذى للمجموعة لدعمة مركز التدريب والتعليم الالكترونى .

وأكد تونى عثمان مدير العلاقات العامة بمجموعة تيتان، أن الشركة شديد الحرص على تحقيق مبدأ المشاركة المجتمعية لا سيما مع المؤسسة التعليمية العريقة بالمحافظة والتى حققت العديد من الانجازات حتى وصلت إلى مرتبة متقدمة على المستوى المحلى والاقليمى والدولى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة