الأهلى والزمالك "فوق صفيح ساخن" قبل عودة الدورى.. الخناقات وبركان الدكة والصفقات الفاشلة شعار المعسكر الأحمر.. والانسحاب وخليفة محمد حلمى عنوان الأحداث فى الفريق الأبيض

الأربعاء، 29 مارس 2017 12:50 م
الأهلى والزمالك "فوق صفيح ساخن" قبل عودة الدورى.. الخناقات وبركان الدكة والصفقات الفاشلة شعار المعسكر الأحمر.. والانسحاب وخليفة محمد حلمى عنوان الأحداث فى الفريق الأبيض الاهلى والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توترت الأجواء داخل ناديى الأهلى والزمالك خلال الساعات القليلة الماضية وقبل عودة مسابقة الدورى العام للانطلاق، حيث يواجه الفريق الأحمر نظيره الداخلية فيما يواجه الزمالك نظيره سموحة، وتقام المباراتان السبت المقبل ضمن مواجهات الأسبوع الثالث والعشرين للمسابقة.

 

ويرصد "اليوم السابع" الملفات الساخنة فى الأهلى والزمالك قبل عودة الدورى..

الزمالك

يتصدر الملفات الساخنة فى الزمالك البحث عن خليفة محمد حلمى المدير الفنى للفريق الأبيض، حيث استقر الرأى داخل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور على الإطاحة بالمدرب من منصبه، والاكتفاء بالفترة التى قاد فيها الفريق، ويتم حاليًا البحث عن مدرب أجنبى ليقود الزمالك فى المباريات المتبقية لمسابقة الدورى، ويواصل مشوار القلعة البيضاء فى دورى الأبطال الأفريقى.

فريق الزمالك
فريق الزمالك

 

وما زال قرار مجلس الزمالك بإعلان الانسحاب من مسابقة الدورى على خلفية أزمة مباراة المقاصة، التى خسرها الفريق الأبيض بهدف دون رد، قائما ومحل دراسة من المجلس وداخل أروقة اتحاد الكرة.

 

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، قد أعلن عزم ناديه الانسحاب من مسابقة الدورى وعدم استكمال مشواره بالمسابقة، بعد خطأ جهاد جريشة حكم مباراة الزمالك والمقاصة بعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للفريق الأبيض.

 

كما هناك بعض اللاعبين الذين أصبحوا يخشون على مصيرهم داخل النادى مثل محمود شيكابالا، الذى بدأ فى إقناع الجهاز الفنى حتى فوجئ بتغييره مما يجعله يعود لنقطة الصفر فى صراع مع نفسه مما قد يؤثر على مستواه.

 

الأهلى

وعلى غير العادة داخل الأهلى، انفجر بركان الأزمات والغضب، حيث قص عماد متعب، مهاجم الأهلى، شريط الغضب والأزمات فى القلعة الحمراء، بعدما أبدى غضبه الشديد من استمرار تجاهله وعدم مشاركته فى المباريات، وقيام الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بمنح الفرصة للاعبين آخرين.

 

وأكد متعب أنه لن يستمر "حبيسا" على الدكة الحمراء، وقد يتخذ قرارا نهائيا بالرحيل مع نهاية الموسم الكروى الحالى، موضحا أن انضمامه إلى الزمالك أمر وارد، خاصة أن الكرة المصرية تعيش عصر الاحتراف.

متعب والبدرى

متعب والبدرى

 

وشهدت العلاقة بين أحمد فتحى، لاعب وسط الأهلى، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى الوقت الحالى، توترا بعد أن أطلق الجوكر تصريحات هاجم فيها مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بسبب تعمّد الأخير إخفاء العرض الرسمى، الذى تلقاه اللاعب الدولى من نادى أهلى جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لاستعارته 6 أشهر مقابل 700 ألف دولار للنادى الأحمر.

 

أحمد فتحى قال أيضا فى تصريحات تليفزيونية، إنه لاعب كبير ويرفض التعامل معه بهذا الشكل، وإنه كان من الأحرى اعتراف عبد الحفيظ بهذا العرض الرسمى، بعيدا عن موافقة الأهلى على احترافه فى الدورى السعودى من عدمه.

 

وقامت إدارة النادى الأهلى بخصم 50 ألف جنيه من ثنائى الفريق حسام غالى وأحمد فتحى من راتب شهر مارس، الذى تم إيداعه فى حساب كل لاعب بالبنك مؤخرًا، وذلك بسبب المشادة التى وقعت بين الثنائى.

حسام غالى مع حمودى
حسام غالى مع حمودى

 

كان حسام غالى قد دخل فى مشادة قوية مع فتحى خلال مران الفريق يوم 4 مارس الجارى، وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تغريم الثنائى وقتها وخرجت تقارير تُلمّح لتراجع عبد الحفيظ عن الغرامة قبل أن يتم تفعيلها مؤخرًا.

 

وأطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، تصريحًا مثيرًا أشعل الغضب تجاه سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق بعد تأكيده أن المهاجم الإيفوارى معرض للفشل رغم انضمامه للفريق فى يناير الماضى، بعد فترة من التصريحات حول قوة اللاعب البدنية وإمكانياته الفنية الهائلة.

 

وقال عبد الحفيظ: "كوليبالى اختيار الجهاز الفنى، وذلك بعد عرض عدة لاعبين من الوكلاء أو عصام سراج مدير التعاقدات، وتم ضمه بعد متابعة عدة فيديوهات له".

 

وأضاف: "لن نحكم عليه بعد شهر فمن الممكن أن يكون له دور مع الفريق، وممكن لا ينجح شأن أى لاعب فى العالم، إبراهيموفيتش لم ينجح فى برشلونة".










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

... هو انت والشافعي وعراقي ... بالسخافة ديه ....

.... هو ما فيش حد في دماغكم نهائيا الا الاهلى والمختلط وعملين تتكلموا باشياء ليس لها لازمة ولو عندكم شيئ جديد قلوه او بطلوا سخافة وقلة ادب وعدم احترام ... انتم عممممالين تصدروا مشاكل للاهلى والمختلط من حيث لا يدروا ... اركوا الناس تعمل وان كان عندكم معلومه صح قلوها مش نفس الكلام المكرر منذ الموسم حتي الان ايه السفالة دية والانحطاط بتعاكم يا سفهاء ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة