بيكيه يهاجم من جديد: ريال مدريد بلا قيم.. وسأعتزل دوليا بعد المونديال

الأربعاء، 29 مارس 2017 01:43 م
بيكيه يهاجم من جديد: ريال مدريد بلا قيم.. وسأعتزل دوليا بعد المونديال بيكيه
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، انتقادات شديدة لريال مدريد، بعد مشاركته فى فوز منتخب إسبانيا على فرنسا بنتيجة 2-0، فى المباراة الودية التى أقيمت بين المنتخبين ليلة أمس الثلاثاء، على ملعب فرنسا.

 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، أن جيرارد بيكيه انتقد ريال مدريد بقوة خلال تصريحاته الصحفية عقب مباراة إسبانيا الودية، وأكد أنه يشكك فى قيم الفريق الملكى، عندما سأله أحد الصحفيين عن إمكانية انضمامه لصفوف الفريق المدريدى فى يوم من الأيام، حيث إنه رد قائلا "الشىء الوحيد الذى لا أحبه فى ريال مدريد هو القيم".

بيكيه بمباراة إسبانيا
بيكيه بمباراة إسبانيا

 

وأضاف نجم فريق برشلونة، أن انتقاده يأتى موجها لإدارة الفريق المدريدى على وجه التحديد، وأوضح قائلا: "لدى احترام كبير للاعبى ريال مدريد والكثير منهم أصدقائى، ولكن أنا لا أحب مسئولى النادى الملكى وتلاعبهم بالكثير من الأشياء هذا هو الشىء الذى أكرهه".

بيريز
بيريز

 

وتابع جيرارد بيكيه قائلا، إنه يوجه اتهاماته لرئيس ريال مدريد شخصيا، الذى دائما يتدخل فى أزمات لاعبيه، وأن كريستيانو رونالدو عادة ما يعاقب بصورة أخف من ميسي ونيمار، وأن ذلك التحيز ظهر بقوة فى عقوبة البرغوث بالإيقاف لمدة 4 مباريات، وأيضا نيمار تعرض لعقوبة شديدة فى واقعة توبيخه للجمهور.

 

وأكد جيرارد بيكيه أن علاقته بسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسبانى، جيدة جدا وأنهما أصدقاء، وأن التصريحات التى  تبادلاها منذ عدة أسابيع كانت على سبيل المزاح.

بيكيه
بيكيه

 

وقال المدافع الإسبانى ،"كاس العالم روسيا 2018 سيكون اخر مشاركتي مع المُنتخب الاسبانى، لدى قرار واضح جداً والذى اتخذته مسبقاً".

 

واختتم حديثه بالمزاح حول فوز إسبانيا على فرنسا فى ودية أمس الثلاثاء قائلا: "حصلنا على قرارات تحكيمية متحيزة لأننا كنا نلعب بالأبيض".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة