جولة مكوكية لوزير الرياضة فى الإسكندرية.. عبد العزيز يلتقى نجوم زعيم الثغر القدامى ويتابع تطوير الاستاد ويطلب افتتاحه فى البطولة العربية.. ويجتمع بمجلس اتحاد الكرة قبل مواجهة توجو

الأربعاء، 29 مارس 2017 12:12 ص
جولة مكوكية لوزير الرياضة فى الإسكندرية.. عبد العزيز يلتقى نجوم زعيم الثغر القدامى ويتابع تطوير الاستاد ويطلب افتتاحه فى البطولة العربية.. ويجتمع بمجلس اتحاد الكرة قبل مواجهة توجو وزير الرياضة مع مجلس الجبلاية
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بجولة مكوكية داخل محافظة الإسكندرية، حيث تفقد الفرع الجديد لنادى الاتحاد السكندرى فى منطقة الغابة، وتابع تطوير استاد الاسكندرية التاريخى بصحبة محافظ الإسكندرية ، فضلا عن تفقد عدد من مراكز الشباب داخل المحافظة لمتابعة أعمال التطوير هناك.

 

استهل خالد عبد العزيز  زيارته للإسكندرية بعقد لقاء مع الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية بديوان عام المحافظة، لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بتطوير المنشآت الشبابية والرياضية الجارية بالإسكندرية لخدمة أبناء المحافظة.

 

وأوضح وزير الرياضة أن محافظة الإسكندرية تضم أفضل الأندية الرياضية بمصر، وأن العديد من أبطال مصر الذين يحققون المراكز المتقدمة فى مختلف الألعاب الرياضية من أبناء الإسكندرية، مؤكدا حرص الوزارة على تطوير مراكز الشباب والأندية فى مختلف المحافظات ومنها الإسكندرية، لافتا إلى أهمية تقديم حزمة متنوعة من الأنشطة داخل مراكز الشباب والأندية الرياضية على مدار العام؛ لتسليط الضوء على إبداعات النشء والشباب الفنية والأدبية والثقافية، علاوة على إتاحة الفرصة أمامهم لممارسة مختلف الألعاب الرياضية.

 

وتفقد وزير الرياضة، إستاد الإسكندرية  لمتابعة أعمال التطوير الجارية بالاستاد، والتعرف على أبرز ما تم إنجازه منها على أرض الواقع، حيث تتضمن المرحلة الأولى من أعمال تطوير استاد الإسكندرية تأسيس وتجهيز تراك ألعاب القوى المحيط بملعب الاستاد طبقا للمواصفات الدولية، وتعديل البنية التحتية للتجهيزات الخاصة بخدمات الملعب، ورفع كفاءة الواجهات الداخلية للمدرجات وصيانتها، ورفع كفاءة أرضية ملعب الإستاد وأعمدة الإنارة، وتطوير صالة الجيم، وتطوير المركز الإعلامى والصحفى، كما قام الوزير بمعاينة المدرجات، وتراك ألعاب القوى، وأرضية ملعب الاستاد للتأكد من جودتها وتطويرها على أعلى مستوى، وذلك برفقة عدد من مسئولى هيئة الإنتاج الحربى القائمين على تنفيذ أعمال التطوير، وشريف سعد رئيس هيئة إستاد الإسكندرية، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، ورئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم.

 

 

 

وأكد  عبد العزيز أن استاد إسكندرية يعد صرحا رياضيا تاريخيا شهد العديد من البطولات، ويعد تحفة معمارية فى الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن التجديد الذى يلحق بالاستاد سيجعله واحدا من الاستادات الرياضية التى سيرغب لاعبو مصر فى اللعب عليه، موضحا أنه من المتوقع الانتهاء من أعمال تطوير الاستاد خلال شهرين من الآن، ليكون جاهزا  لاستضافة افتتاح البطولة العربية للأندية لكرة القدم القادمة باستاد الإسكندرية بعد الانتهاء من تطويره ليصبح بنية أساسية تضاف إلى الصروح الرياضية بالإسكندرية.

 

حرص  وزير الشباب والرياضة على الجلوس مع رباعى مجلس إدارة اتحاد الكرة هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية وحازم الهوارى ومجدى عبد الغنى وأحمد مجاهد أعضاء مجلس الإدارة فى فندق إقامة الفراعنة قبل مواجهة توجو الودية والتى انتهت بفوز المنتخب بثلاثية نظيفة .

 
 
حمام السباحة
حمام السباحة

وزير الرياضة في اجتماع مع نجوم الاتحاد
وزير الرياضة في اجتماع مع نجوم الاتحاد

وزير الرياضة مع نجوم اسكندرية
وزير الرياضة مع نجوم اسكندرية

وزير الرياضة يتفقد نادي الاتحاد السكندري
وزير الرياضة يتفقد نادي الاتحاد السكندر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة