وفد الدبلوماسية الشعبية يستعرض جرائم الإخوان لأعضاء الكونجرس

الأربعاء، 29 مارس 2017 10:57 ص
وفد الدبلوماسية الشعبية يستعرض جرائم الإخوان لأعضاء الكونجرس سليمان وهدان وكيل مجلس النواب
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد وفد الدبلوماسية الشعبية المصرية لقاءات مع عدد من أعضاء الكونجرس الأمريكى لبحث تصنيف جماعة الإخوان المسلمين كمنظمة إرهابية، حيث توالت الاجتماعات فى اليوم الأول لوجدهم بأمريكا واستمرت حتى ساعات متاخره من مساء أمس.

 

تناولت الاجتماعات نشأة جماعة الإخوان وانتهاجها التنظيم السري المسلح والاضطرابات والتوترات التي ألحقتها بعدد كبير من الأنظمة واستفحال خطرها وتغلغله بين الأقطار العربية والغربية على حد سوء.

 

التقى الوفد بعضو الكونجرس دانا رور باخر واتفقا على ضرورة العمل على كشف مخطط الإخوان للسيطرة على مقدرات الدول عن طريق استخدام العنف المسلح واستعرض عضو الكونجرس مع الوفد الأعمال الإرهابية التى مارسها الاخوان ضد المواطنين والأبرياء وتنفيذ عمليات قتل للمسئولين والشخصيات العامة و مصادر تمويل الجماعة .

 

كما التقى الوفد في اجتماع مغلق مع النائب ستيف كينج عضو الكونجرس ورئيس اللجنة الفرعية للدستور والعدالة المدنية باللجنة القضائية بالكونجرس لبحث استصدار قرار تصنيف جماعة الاخوان كمنظمة ارهابية .

 

كما التقى الوفد مع النائب عضو مجلس النواب الذى اختتم مباحثاتة بضرورة تكثيف العمل المشترك بين أعضاء الكونجرس ووفد الدبلوماسية المصرية لكشف جرائم الإخوان وقد استمع أعضاء الكونجرس الى شرح واف من المستشار احمد الفضالي رئيس وفد الدبلوماسية الشعبية كما استمع اعضاء الكونجرس الي كلمات ودفوع و أدلة دامغة علي اعتداءات الاخوان من أعضاء وفد الدبلوماسية والنائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب والوزير عادل عبد الباقي وزير شئون مجلس الوزراء الاسبق والسفير محمد توفيق سفير مصر الأسبق بواشنطن وشارك في الاجتماع الاعلامي عمر الكحكي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة