كلوب: متفائل 100% بعبور أرسنال.. وأداء اللاعبين أمام ليستر "صدمنى"

الجمعة، 03 مارس 2017 08:59 م
كلوب: متفائل 100% بعبور أرسنال.. وأداء اللاعبين أمام ليستر "صدمنى" يورجن كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، أنه يتوقع مواجهة رائعة أمام أرسنال مثلما كانت المباريات السابقة بينهما، وذلك قبل الموقعة المرتقبة المقرر إقامتها فى السابعة ونصف مساء غدا السبت، على ملعب "آنفيلد"، فى الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

قال كلوب فى المؤتمر الصحفى قبل المباراة، أنه متفائل بتحقيق الفوز على أرسنال بنسبة 100%، موضحا فى الوقت نفسه أن الفريق لا يملك نفس الثقة التى كانت فى بداية الموسم الحالى.

أضاف كلوب أنه يتمنى تكرار شعور الفوز الرائع مجددا، والذى حققه ليفربول فى المواجهة الأخيرة على ملعبه بالدوري الإنجليزي أمام توتنهام هوتسبير، لافتا إلى أن الفريق فقد توازنه ولم يعد يقدم أفضل ما لديه فى الفترة الأخيرة.

أشار المدير الفنى لليفربول، إلى أنه مازال متفاءل بالفترة المتبقية فى الموسم، رغم الصعوبات التى يواجهها الفريق، موضحا أنه شعر بالصدمة من أداء اللاعبين خلال الهزيمة أمام ليستر سيتى بنتيجة 3/1، فى الجولة الماضية بالمسابقة.

وعن غياب ماريو جوتزه لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى بسبب قصور فى وظائف الغدة، قال كلوب "أشعر بالأسف تجاه جوتزه، أنا أتواصل معه كما أفعل مع جميع اللاعبين الذى سبق لى تدريبهم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة