أبراج هتعلمك الصبر..أبرزهم "الجدى"

الخميس، 30 مارس 2017 01:00 م
أبراج هتعلمك الصبر..أبرزهم "الجدى" الصبر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصبر صفة تتواجد فى الأشخاص بشكل نسبى، ويوجد بعض الأشخاص لديهم كمية كبيرة من طاقة الصبر ويمكن أن تتعرف عليهم من خلال أبراجهم الفلكية التى تقدم شرح وافى عن معظم الصفات الموجودة لدى الأشخاص، كما يمكنك أن تتعرف على النسبة الدقيق الخاصة بالصفة التى تبحث عنها فى كل برج، ومن ضمن الأبراج الفلكية يوجد 3 أبراج يتميزون بصبرهم الشديد وقوة تحملهم، حتى أن المحيطين بهم يمكن أن يتعلمون منهم الصبر.

من أبرز هذه الأبراج:

1- برج الجدى:

يعتبر مولود الجدى من أكثر الأشخاص الذين يتحلون بالصبر وقوة التحمل عند التعرض للمشكلات أو حتى فى قراراتهم، فدائمًا ما يتمهل مولود الجدى قبل إصدار الحكم على أى شىء، ويستطيع أن يتحكم فى أعصابه وفى اختياراته ويعطى لكل شىء وقته المحدد.

2- برج الميزان:

إن تحدثت عن استيعاب الأمور والقدرة على الصبر فى المواقف الصعبة أو التفكير المستمر قبل التصرف فى أى شىء، إذ يتحلى مولود الميزان بالصبر مع القدرة على التخطيط لذلك دائمًا ما يصيب مولود الميزان هدفه بأبسط الطرق ولا تفشل مخططاته أبدًا.

3- برج الحوت:

من يدخل إلى أعماق مواليد برج الحوت سيجد طاقة كبيرة من الصبر ربما لا تظهر عليهم فى البداية، لكن هؤلاء الأشخاص دائمًا ما يحملون من المشاكل والأوضاع المؤذية نفسيًا الكثير، ورغم ذلك إلا إنهم يصبرون مرارًا وتكرارًا حتى تنفذ طاقتهم، وتتحلى امرأة الحوت بهذه الصفة أكثر من رجل الحوت، لذلك دائمًا ما تكون امرأة الحوت أم وزوجة مثالية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة