الأهلي يدرس التراجع عن صفقة "مرعى" إنبى

الجمعة، 31 مارس 2017 09:30 ص
الأهلي يدرس التراجع عن صفقة "مرعى" إنبى عمرو مرعي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس النادى الأهلي بقوة الانسحاب من صفقة عمرو مرعى مهاجم إنبى، رغم رغبة الجهاز الفنى للفريق فى ضم اللاعب لتدعيم الهجوم الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لمصدر فى القلعة الحمراء فإن محمود طاهر رئيس الأهلي سيبحث مع حسام البدرى المدير الفنى خلال الفترة المقبلة وعقب عودة الأول من رحلته العلاجية الحالية فى لندن، مصير هذه الصفقة بشكل نهائى سواء بالتراجع عنها وهو الاحتمال الأقرب أو استكمال إجراءات ضم اللاعب.

وأوضح المصدر أن محمود طاهر يرى أن توقيع مهاجم إنبى للزمالك واعتراف اللاعب بذلك لإدارة الأهلي مؤخراً يُعنى أن القلعة الحمراء ستدخل حرباً شرسة الصيف المقبل حال استمرارها فى إجراءات ضم اللاعب، حتى وإن كان الأحمر قد حصل على توقيع المهاجم الدولى أيضاً لأن اتحاد الكرة قد يُقرر إيقاف مرعى بسبب التوقيع لناديين، وهو ما جعل الإدارة الحمراء تُعيد التفكير فى إتمام هذه الصفقة.

وأكد المصدر أن محمود طاهر لا يرغب فى توتر علاقة الأهلي بالزمالك بسبب صراع الصفقات، وهو ما سيحدث بالتأكيد حال دخول الأحمر طرفاً رسمياً فى الصفقة، وشدد المصدر على أن رئيس الأهلي يرى أيضا أنه من الأفضل ضم مهاجم آخر وتحديداً أجنبى للفريق ليُمثل إضافة قوية للفريق مع أجاى وعمرو جمال وعماد متعب وكوليبالى ومروان محسن، الذى سيعود للملاعب مطلع الموسم الجديد بعد شفائه من جراحة الرباط الصليبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة