بالفيديو.. روما يرشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب فى شهر مارس

الجمعة، 31 مارس 2017 10:27 م
بالفيديو.. روما يرشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب فى شهر مارس محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى نادي روما الايطالي عن شهر مارس.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادى روما بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن محمد صلاح ينافس إدين دجيكو وكيفن ستروتمان، وستيفان الشعراوي على الفوز بلقب أفضل لاعب فى الفريق.

محمد صلاح يخوض اختبارًا سهلاً مع فريق روما الذى يلتقى فى التاسعة إلا ربع مساء غدٍ، السبت مع إمبولى بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإيطالي "الكالتشيو".

ويسعى محمد صلاح لقيادة روما نحو تحقيق الفوز الثالث على التوالى بمسابقة الدورى الايطالى، للمحافظة على آماله فى حصد لقب "الكالتشيو" هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 65 نقطة، خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق ثماني نقاط، والذى يخوض مواجهة من العيار الثقيل بعد غد الأحد مع نابولى بملعب "سان باولو"، فيما يحتل إمبولي المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة، وهو الفريق الذى لم يتذوق طعم الأنتصار فى المسابقة منذ 22 يناير الماضى عندما تغلب على أودينيزي بهدف نظيف.

كما يأمل روما فى الحصول على دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة لاتسيو الثلاثاء المقبل فى "ديربي العاصمة"، فى إياب الدور نصف النهائى بمسابقة كأس إيطاليا، حيث يحتاج فريق محمد صلاح فى هذا اللقاء لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة إذا أراد العبور للمباراة النهائية، بعدما خسر فى لقاء الذهاب بهدفين دون مقابل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة