"عميد تربية المنوفية": إطلاق مؤتمر "التعليم وريادة الأعمال" الأحد المقبل

الجمعة، 31 مارس 2017 06:00 ص
"عميد تربية المنوفية": إطلاق مؤتمر "التعليم وريادة الأعمال" الأحد المقبل عميد كلية التربية بجامعة المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلنت الدكتورة حنان حسنى يشار، عميد كلية التربية النوعية ، عن عقد مؤتمر دولى عربى مصرى بعنوان " التعليم وريادة الأعمال التحديات والتطوير" فى الفترة من 2 إلى 3 أبريل المقبل، تحت اشراف الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية ، والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب . 

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكدت عميد كلية التربية أن الفكرة الرئيسة جاءت لأن المستقبل كله فى يد الصناعات الصغيرة، وما شهدناه فى الصين والتى سبقت الدنيا كلها بسبب المشروعات متناهية الصغر التى تعتمد على فرد أو أثنين أو ثلاثة على الأكثر وهم من الأسرة.

وأشارت عميد كلية التربية النوعية إلى أن المؤتمر ينقسم إلى 6 محاور فى 6 أقسام وهى " الاقتصاد المنزلى، التربية الفنية، التربية الموسيقية ، الإعلام التربوى، تكنولوجيا التعليم والحاسب الألى والعلوم التربوية" .

وأوضحت عميد كلة التربية النوعية أن اليوم الأول سيكون هناك العديد من المفاجآت فى الاقسام منها توفير متحدثين كلا فى مجال علم من اعلام التخصص من أجل الإثراء فى المعلومات وتحقيق حالة من الارتياح بين كل تخصص من التخصصات. 

وأشارت عميد كلية التربية أنها تلقت العديد من الأبحاث من العديد من الدول العربية من بينها 3 أبحاث من المملكة العربية السعودية والعديد من الأبحاث المصرية للمشاركة فى المؤتمر والتى وصلت الى عدد كبير . 

عميد كلية التربية بجامعة المنوفية
عميد كلية التربية بجامعة المنوفية
عميد تربية المنوفية
عميد تربية المنوفية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة