أجايى: معلول الأقرب لقلبى واللعب للأهلى أهم إنجاز فى حياتى

السبت، 04 مارس 2017 08:35 م
أجايى: معلول الأقرب لقلبى واللعب للأهلى أهم إنجاز فى حياتى اجايي لاعب الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النيجيرى جونيور أجايى، صانع ومهاجم النادى الأهلى، إن فكرة التهديف لا تشغله على عكس ما يتصوّر البعض، موضحًا أنه لا ينكر سعيه لإحراز أهداف لكن بما لا يضر بمصلحة الأهلى والأداء الجماعى وتحقيق المكسب.
 
وكشف  أجايى فى حوار مع الموقع الرسمى لناديه عن أن الأقرب لقلبه داخل الفريق هو التونسى على معلول بحكم أنهما كانا يلعبان مع فريق الصفاقسى قبل التعاقد مع الأهلى وتجمعهما صداقة قوية .
 
وشدد على أنه بدأ يعتاد على الأكلات المصرية وأن معظمها لذيذ خاصة المأكولات البحرية، مشيرًا إلى أن لاعبى الأهلى يعملون جاهدين لتعليمه كلمات عربية ومصرية وحتى بعض الأغانى بدأ يحفظها.
 
أضاف أن الدورى قوى والأهلى يقابل فيه فرق منظمة دفاعيًا، ولديها فكر خططى فى كل مباراة، وهذا ما يزيد من صعوبة المواجهات.
 
وعن اقتراب الأهلى من لقب الدورى تابع: "أعتقد أننا نسير بشكل مميز نحو التتويج باللقب وتصدرُنا جدول المسابقة بهذا الفارق من النقاط يمنحنا مزيدًا من الثقة، لكن ندرك جيدًا أن اللقب لا يحسم فعليًا إلا مع صافرة النهاية، أو مع استحالة تعويض فارق النقاط؛ لذا علينا بذل الجهد حتى آخر مباراة فى الدوري.
 
وأكمل: "أتمنى الحصول على دورى الأبطال الأفريقى مع الأهلى والجميع من لاعبين وجهاز فنى يسعون لذلك".
 
وعن مواجهة بيدفيست الجنوب أفريقى يوم 11 مارس بدورى الابطال أضاف :"سنواجه فريقًا صعبًا ونسعى لتحقيق الفوز عليه وإحراز مكسب بفارق أهداف كبير خاصة أن مباراة العودة لن تكون بالسهلة على الإطلاق".
 
وشدد على أنه لا يفكر فى الانضمام للمنتخب النيجيرى حتى لا يتسبب ذلك فى تشتيت تركيزه،موضحا ان صفقة كوليبالى مميزة وسيكون اللاعب إضافة للفريق حين يشارك"
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة