أخبار بايرن ميونخ اليوم.. 11 فوزا من أصل 12 كلمة سر البافارى أمام كولن

السبت، 04 مارس 2017 03:36 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. 11 فوزا من أصل 12 كلمة سر البافارى أمام كولن بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق نادى بايرن ميونخ الألمانى على منافسه كولن فى عدد المواجهات، التى جمعت الطرفين بملعب الأخير "راين إنرجى"، قبل اللقاء الذى يقام بين الفريقين فى الرابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة البوندزليجا.

ألونسو فى أحد الكرات المشتركة مع لاعب كولن
ألونسو فى إحدى الكرات المشتركة مع لاعب كولن

بايرن ميونخ تغلب على كولن فى آخر11 مباراة بمدينة كولونيا

أشار الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ الألمانى على الإنترنت، أن البافارى نجح فى تحقيق الفوز على مضيفه "كولن" فى آخر 11 مباراة من أصل 12 خاضها الفريقين على ملعب الأخير "راين إنرجى" بمدينة كولونيا.

 

يدخل فريق بايرن ميونخ الألمانى هذا اللقاء متصدراً ترتيب البوندزليجا برصيد 53 نقطة بفارق 23 نقطة عن كولن صاحب المركز السابع برصيد 33 نقطة.

 

جيروم بواتينج
جيروم بواتينج

بواتينج يغيب بشكل نهائى عن مواجهة أرسنال بدورى الأبطال

أعلن الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، عن غياب جيروم بواتينج مدافع البافارى عن مواجهة أرسنال فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا 7 مارس المقبل على ملعب الإمارات فى لندن.

 

أفاد موقع "Squawka News"، بأن مدرب بايرن ميونخ أعلن عن غياب "بواتينج" أمام الجانرز، وذلك لعدم جاهزيته بشكل كبير من الناحية البدنية لخوض المباراة بعد عودته من العملية، التى أجراها فى الكتف خلال الفترة الأخيرة.

 

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ قد لحق بأرسنال الإنجليزى هزيمة ثقيلة بنتيجة 5/1 فى إليانز أرينا فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، وضمن بنسبة كبيرة التأهل إلى دور الـ 8 من عمر المسابقة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة