أخبار برشلونة اليوم.. خليفة إنريكى يحسم مصير 10 لاعبين

السبت، 04 مارس 2017 11:10 ص
أخبار برشلونة اليوم.. خليفة إنريكى يحسم مصير 10 لاعبين برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقف مصير عدد من لاعبى نادى برشلونة الإسبانى داخل ملعب "كامب نو" على المدرب الجديد، الذى سيتولى المهمة التدريبية لـ"البارسا" بشكل رسمى خلفاً للويس إنريكى نهاية الموسم الحالى.

لاعبى برشلونة
لاعبى برشلونة

مدرب برشلونة الجديد يتحكم فى مصير 10 لاعبين داخل برشلونة  

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن 10 لاعبين داخل صفوف برشلونة سيحسم مصيرهم المدرب الجديد الذى سيتم الإعلان عنه كمدرب للفريق الكتالونى خلفاً لـ"إنريكى" سوء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل بشكل نهائى أو الاتجاه لإعارة البعض منهم فى حل ثالث.

 

اشتملت قائمة الـ10 لاعبين الذى سيتم حسم أمرهم بشكل نهائى هذا الموسم على كل من إليكس فيدال، إيفان راكيتتش، رافينيا، سيرجيو روبرتو، أردا توران، أندريه جوميز، باكو ألكاسير، دينيس سواريز، جوردى ماسيب، جيريمى ماثيو.

 

جماهير برشلونة
جماهير برشلونة

جماهير برشلونة تُجهز "رسالة" خاصة لباريس سان جيرمان فى إياب الأبطال

واستقرت جماهير نادى برشلونة الإسبانى على "الدخلة"، التى سيتم تجهيزها لفريق باريس سان جيرمان خلال استقباله فى الكامب نو، ضمن منافسات إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

 

تتضمن "دخلة" جماهير برشلونة على رسالة مكونة من 4 كلمات "الكل مع هذا الفريق" مع وضع اللافتات الصفراء كمؤازرة قوية للبلوجرانا فى هذه المباراة القوية أملاً فى العودة بعد الخسارة برباعية نظيفة فى ملعب "حديقة الأمراء" بجولة الذهاب.

 

كما ستحتضن مدرجات ملعب "كامب نو" جماهير غفيرة لمساندة برشلونة فى هذا اللقاء القوى، الذى يهدد مشوار البارسا فى دورى أبطال أوروبا بنسخة موسم 2016/2017 وبات مهدداً بالخروج من دور الـ16 بعد خسارة الذهاب برباعية نظيفة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة