جابر القرموطى ساخرا من نظام التعليم "البوكليت": تحول إلى شوكلت

السبت، 04 مارس 2017 10:08 م
جابر القرموطى ساخرا من نظام التعليم "البوكليت": تحول إلى شوكلت الإعلامى جابر القرموطى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى جابر القرموطى، إن نظام البوكليت الذى وضعه الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى السابق، تحول إلى "شوكلت"، بعدما وصفه الوزير الحالى الدكتور طارق شوقى بــ"الفكرة العبيطة".

وتهكم "القرموطى"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "ONE"، بعدما استعرض ثلاث ورقات كتب على الأولى منها "بوكليت شوقى" ، والثانية الطالب المصرى، والأخيرة دون عليها "بوكليت الهلالى"، وتابع:" وبين ده وده الطلب المصرى عامل زى عجينة الطعمية ومش عارف يعمل أيه بعدما تجولت بوكليت الهلالى إلى شوكلت".

واستكمل الإعلامى جابر القرموطى، تهكمه على نظام البوكليت، بتناوله الشكولاتة على الهواء وهو يقول:" البوكليت تحول إلى شوكلت زى دى".

وفى سياق آخر استنكر "القرموطى"، إنفاق 21 مليون جنيه كصيانة لمصعد مجلس النواب، وفق تصريحات النائب مصطفى كمال الدين حسين، وتعجب قائلاً:" ليه و21 مليون جنيه لصيانة الاسانسير ليه.. سلملى على الخص".

وأعلن الإعلامى جابر القرموطى عن استعداده تقديم برنامج لمدة ساعة على التليفزيون المصرى بدون أى مقابل مادى، متمنياً أن يقبل التليفزيون عرضه، مشدداً على أن ذلك يعد خدمة لمصر وشرف لأى مصرى العمل بتليفزيون الدولة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة