راسل كرو وريتشارد جير ومايكل دوجلاس نجوم شهر مارس على أبو ظبى دراما

السبت، 04 مارس 2017 01:02 م
راسل كرو وريتشارد جير ومايكل دوجلاس نجوم شهر مارس على أبو ظبى دراما مايكل دوجلاس
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت قناة "دراما HD"، إحدى القنوات التلفزيونية التابعة لأبوظبى للإعلام، عن إطلاقها وبالتعاون مع Fox Crime لمجموعة من أقوى المسلسلات والأفلام الأجنبية البوليسية حصرياً لأول مرة فى الشرق الأوسط وتخصيص فترة خاصة ضمن جدول برامجها للدراما البوليسية، ابتداء من غد الأحد وذلك بالتعاون مع قناة "فوكس كرايم HD" التى ستوفر الشراكة معها فرصة الاستمتاع بأضخم مسلسلات وأفلام الجريمة والتحقيقات العالمية، التى تضم أهم مشاهير النجوم مثل راسل كرو وريتشارد جير ومايكل دوجلاس.

 

وتقوم قناة "دراما HD" ببث مجموعة مميزة من مسلسلات الجريمة لمدة ساعتين يومياً من الساعة 7 حتى 9 مساءً بتوقيت الامارات من يوم الأحد إلى الخميس، فيما تعرض مجموعة من الأفلام خلال عطلة نهاية الأسبوع، وبذلك تقدم القناة لمشاهديها أسبوعاً كاملاً من البرامج التلفزيونية الترفيهية المتميزة.

Cracked
Cracked

 

وتوفر قناة "فوكس كرايم" لمشاهدى "دراما HD" لمحة حول عالم الجريمة المظلم وذلك حرصا منها على تلبية أذواق محبى مسلسلات وأفلام الجريمة ومنها مسلسل cracked، وتدور أحداث المسلسل حول المحقق (أيدين بلاك) الذى بعد أن ينهار بسبب حادث وقع له، يتم تكليفه من قبل فريق التدخل السريع، ليكون ضمن وحدة الجرائم النفسية والأزمات، فما الذى سيفعله؟.

 

تجدر الإشارة إلى أن قناة دراما HD انطلقت عام 2010 بوصفها جزءاً من الشبكة التلفزيونية التابعة لأبوظبى للإعلام. وتعد القناة اليوم واحدة من قنوات المسلسلات الدرامية الأعلى تقييماً فى المنطقة. وتقدّم القناة لمشاهديها مجموعة واسعة من المسلسلات والبرامج العالمية، فضلاً عن بث أفضل وأحدث مسلسلات الدراما العربية. كما سيتيح تعاونها مع قناة "فوكس كرايم HD" لهم فرصة مشاركة نحو 14 مليون منزل فى 67 دولة فى أوروبا وجنوب شرق آسيا تصل إليهم برامج القناة العالمية. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة