عميد تجارة عين شمس: 72 ألف طالب بالكلية ولابد من تبنى مقترحات لتخفيض الأعداد

السبت، 04 مارس 2017 07:00 ص
عميد تجارة عين شمس: 72 ألف طالب بالكلية ولابد من تبنى مقترحات لتخفيض الأعداد عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عمرو الأتربى عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس، وعضو لجنة قطاع الدراسات التجارية بالأعلى للجامعات، على ضرورة هيكلة كليات التجارة، لافتا إلى أن هناك مقترحات لتغيير مسمى كليات التجارة لتكون كليات إدارة الأعمال وهو ما متعارف عليه فى الجامعات بالعالم.
 
 
وأضاف عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن اعادة هيكلة كليات التجارة ليس مرتبط بتغيير المسمى فقط، مطالبا بضرورة تبنى مقترحات بالاهتمام باللغات وتطبيق برامج للساعات المعتمدة، وترسيخ التبادل تبادل الخبرات والمعلومات بين الطلاب والأساتذة بمختلف الجامعات.
 
 
وأكد عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس، على ضرورة تبنى مقترحات لتخفيض الأعداد بكليات التجارة، لافتا إلى أن هناك حوالى ٧٢ ألف طالب وطالبة بكلية التجارة بجامعة عين شمس، مقترحا ضرورة تفعيل وإبرام شركات مع جامعات عالمية واتفاقيات مشتركة لتطوير القطاع التجارى من خلال تبادل الخبرات بين الطلاب والأساتذة.
 
 
كما طالب أيضا عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس، إلى ضرورة تغيير مسمى كليات الحقوق لتكون كلية الحقوق والواجبات أو كلية القانون وهو المتعارف عليه فى مختلف الجامعات فى دول العالم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة