قارئ يقدم مجموعة مقترحات لتنشيط السياحة فى مصر: بطولة باسم مصر في التنس

السبت، 04 مارس 2017 04:59 م
قارئ يقدم مجموعة مقترحات لتنشيط السياحة فى مصر: بطولة باسم مصر في التنس السياحة المصرية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم القارئ أحمد سعيد الشرباصى، مجموعة أفكار تساعد فى عودة السياحة وتنشيطها فى مصر، حتى تعود بالرخاء والإزدهار على الدولة.

ومن ضمن المقترحات إنشاء ملاعب تنس قريبة من الأهرامات وإنشاء بطولة باسم مصر فى التنس، وهذه الرياضة ستجذب السياح بشكل كبير، كما دعا أيضا لإنشاء متحف عالمى على هيئة نصف الكرة الأرضية فى أرض مصر، يضم رسومات ولوحات فنية تعبر عن ثقافات مختلفة من جميع أنحاء العالم.

مقترحات القارئ لدعم السياحة
مقترحات القارئ لدعم السياحة

 

وتابع القارئ بعض مقترحه، قائلا: "يتم إنشاء قناة فضائية بأكثر من لغة وعلى أكثر من قمر صناعى لتعريف وتسويق السياحة المصرية فى العالم بطريقة احترافية"، كما دعا لإنشاء فنادق على هيئة معالم سياحية في العالم لتكون مصر جامعة أكثر من ثقافة وتعرف جميع الثقافات للسياح في مكان واحد.

مقترحات القارئ
مقترحات القارئ

 

كما دعا القارئ لإنشاء مجمع أو مدينة طيبة قريبة من المياه الكبريتية وسيوه، ويتجمع فيها جميع أنواع الطب ومنها الطب البديل والعلاج بالرمال وهذه سياحة طبية، وأخيرا إنشاء عروض ومميزة للسياح فى كل السفارات المصرية فى العالم لجذب أكثر من 20 مليون سائح، وأخيرا توزيع كتب وأقراص مدمجة "سيديهات" بطريقة تشويقية عن الحضارة المصرية مجانا فى أكثر من مكان فى العالم لجذب السياح لمصر.

جانب من مفترحات القارئ
جانب من مفترحات القارئ

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة