محافظ بورسعيد:اقامة مؤتمر اقليمى لطلاب مدن القناة لتنمية مهاراتهم التكنولوجية

السبت، 04 مارس 2017 05:36 م
محافظ بورسعيد:اقامة مؤتمر اقليمى لطلاب مدن القناة لتنمية مهاراتهم التكنولوجية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم السبت ، بأعضاء اللجنة الوطنية المعنية للإستخدام الأمن للإنترنت للأطفال وذلك بعد مشاركتهم في اليوم العالمي للانترنت .
 
وتضم اللجنة ممثلي من وزارة التربية والتعليم والاتحاد الدولي للاتصالات ووزارة الاتصالات ووزارة العدل ووزارة الداخلية والمجلس القومي للطفولة والامومة وممثلي مؤسسات المجتمع المدني وعدد من الشركات .

ومن جانبه أكد المحافظ ، فى بيان له اليوم ،على استعداد المحافظة لإستقبال أى فعاليات أومؤتمرات تقام علي أرضها ، مشيرا إلى أن تلك المؤتمرات تعمل علي اثراء الجانب العلمي والفني للطلاب .

وأشار إلي أهمية نشر ثقافة حماية الأطفال من مخاطر الإنترنت وضرورة تنمية القدرات التى تساعد على الإستغلال الصحيح والإيجابى للإنترنت الذى أصبح ضرورة ملحة في ميع الاعمال.

وأضاف أن المحافظة جاهزة جاهزة لتنظيم مؤتمر موسع يكون نواة لتدريب طلاب مدن القناة علي التكنولوجيا الحديثة ، علي أن تستضيفة المحافظة لضمان استمرارية العمل ووضع خطة منظمة.
 

وأكد المحافظ على الإهتمام الكبير من المحافظة بهذا الموضوع وأهمية توعية طلاب المدارس في المراحل العمرية المبكرة خاصة وأن بورسعيد تقود مرحلة التنمية خلال الفترة القادمة من خلال المشروعات العملاقة التي تقام على أرض شرق بورسعيد، الأمر الذى يتطلب تدريب الطلاب خاصة في المدارس الحكومية على استخدام التكنولوجيا الحديثة وكيفية الإستفادة منها بصورة ايجابية.

 

اعضاء اللجنة الوطنية المعنية للإستخدام الأمن للإنترنت للأطفال
اعضاء اللجنة الوطنية المعنية للإستخدام الأمن للإنترنت للأطفال

أعضاء اللجنة الوطنية المعنية للإستخدام الأمن للإنترنت للأطفال
أعضاء اللجنة الوطنية المعنية للإستخدام الأمن للإنترنت للأطفال

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة