أخبار أرسنال اليوم.. اتفاق مبدئى مع مدرب يوفنتوس بعد ثلاثية ليفربول

الأحد، 05 مارس 2017 06:02 م
أخبار أرسنال اليوم.. اتفاق مبدئى مع مدرب يوفنتوس بعد ثلاثية ليفربول أليجرى مدرب يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن توصل إدارة نادى أرسنال الإنجليزى عن اتفاق شفوى مع ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، من أجل تولى القيادة الفنية للجانرز خلفاً لأرسين فينجر بدءاً من الموسم المقبل.

 

ماسيميليانو أليجرى
ماسيميليانو أليجرى

 

اتفاق مبدئى بين أرسنال وأليجرى مدرب يوفنتوس

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن مسئولى أرسنال توصلوا إلى اتفاق مبدئى مع "أليجرى" لقيادة المدفعجية فى ظل زيادة مؤشرات رحيل أرسين فينجر عن ملعب الإمارات، بسبب سلسلة النتائج المخيبة للآمال خلال الفترة الأخيرة، وآخرها الخسارة بثلاثية مقابل هدف أمام ليفربول أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة البريميرليج.

وكان أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى أبرز المرشحين من مسئولى أرسنال على خلافة فينجر فى تدريب المدفعجية، وهو ما تأكد بالفعل بعد المفاوضات الشفوية بين الطرفين لإنهاء الأمر بشكل رسمى.

وأوضحت الصحيفة أن أمر التعاقد مع ماسيميليانو أليجرى يبدو أنه قد دخل فى مرحلة الجدية، حيث طالبت إدارة أرسنال المدير الفنى لليوفى بتحديد قائمة مختصرة من الصفقات التى يرغب فى إبرامها نهاية الموسم الحالى لتدعيم صفوف الفريق.

 

فينجر
فينجر

 

جماهير أرسنال تطالب فينجر بالرحيل

على جانب آخر، شن عدد من جماهير نادى أرسنال الإنجليزى هجوماً عنيفا على فينجر داخل مدرجات ملعب الأنفيلد وطالبته بالرحيل عن تدريب النادى، بعد الخسارة أمام ليفربول بنتيجة 3/1 أمس، السبت، بالجولة الـ27 للبريميرليج.

وحمل عدد من الجماهير لافتات تطالب برحيل المدير الفنى لنادى أرسنال داخل مدرجات الأنفيلد، ومنها "فينجر ارحل" أبرز رسالة قدمها عشاق الفريق اللندنى بعد تدهور أحوال النادى فى الموسم الحالى تحت قيادته.

جدير بالذكر أن أرسنال يحتل المركز الخامس برصيد 50 نقطة بعد الخسارة أمام ليفربول بنتيجة 3/1 بالجولة الـ27 من عمر المسابقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة