أخبار برشلونة اليوم.. الجماهير تكشف عن "تيفو" كامب نو أمام سان جيرمان

الأحد، 05 مارس 2017 02:21 م
أخبار برشلونة اليوم.. الجماهير تكشف عن "تيفو" كامب نو أمام سان جيرمان برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كشفت جماهير نادى برشلونة الإسبانى، عن "التيفو" الخاص بمباراة إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو.

 

كما سيتم توزيع 80 ألف علم يحمل شعار نادى برشلونة وألوان كتالونيا لمؤزارة البارسا أمام البياسجى فى المواجهة المرتقبة، أملاً فى تعويض نتيجة الذهاب التى انتهت بخسارة البلوجرانا برباعية نظيفة. 

تيفو برشلونة أمام باريس سان جيرمان

تيفو برشلونة أمام باريس سان جيرمان
 

برشلونة يحقق رقمًا قياسيًا فى الليجا

حقق نادى برشلونة الإسبانى رقماً قياسياً جديداً فى مشوار بالليجا عقب الفوز بخماسية نظيفة على سيلتافيجو فى المباراة، التى جمعت الطرفين أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

 

برشلونة
برشلونة

برشلونة يُكمل الفوز الـ14 دون خسارة منذ الهزيمة أمام سيلتافيجو بالجولة السابعة

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إلى أن الرقم الجديد الذى حققه برشلونة بعد الفوز على سيلتا بخماسية نظيفة يساعده بشكل كبير على التوجه نحو إنهاء الموسم الحالى حاملاً لقب الدورى الإسبانى متفوقاً مع ريال مدريد.

 

أوضحت الصحيفة، إنه بعد الفوز العريض على سيلتافيجو بخماسية نظيفة وصل البارسا إلى الفوز الـ14 له بالليجا وتعادل فى 5 مواجهات منذ الخسارة أمام نفس المنافس 4/3 بالدور الأول فى الجولة السابعة من عمر المسابقة.

 

بعد الهزيمة أمام سيلتافيجو الجولة السابعة بنتيجة 3/4 لم خسر برشلونة حتى الآن، وأكمل 14 فوزاً وتعادل مع كل من مالاجا، ريال مدريد، ريال سوسيداد، ريال مدريد، ريال بيتيس، أتلتيكو مدريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة