أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 40 مليون يورو لضم نجم توتنهام

الأحد، 05 مارس 2017 11:03 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 40 مليون يورو لضم نجم توتنهام داير وتدخل قوى من رمضان صبحى لاعب ستوك سيتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى مبلغ 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع إيريك داير لاعب خط وسط فريق توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

داير وتدخل من رمضان صبحى

داير وتدخل من رمضان صبحى

مان يونايتد يرصد 40 مليون يورو لضم إيريك داير

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد يسعى لضم "داير" لتعويض مايكل كاريك فى منطقة وسط الملعب والذى مازال أمره معلقاً داخل قلعة "الأولد ترافورد" والرحيل هو أقرب الحلول للاعب نهاية الموسم الحالى لاسيما وأن عقده سينتهى فى يونيو المقبل ولم يتم فتح ملف تجديد عقده حتى الآن.

رغبة مانشستر يونايتد فى ضم إيريك داير تصطدم بمنافسة شرسة مع كل من باريس سان جيرمان الفرنسى ويوفنتوس الإيطالى أبرز المهتمين بالتعاقد مع اللاعب نهاية الموسم نظراً لما يتميز به من إمكانيات بدنية فائقة وإضافة قوية فى منطقة وسط الملعب.

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو يلمح للبقاء داخل الأولد ترافورد لأطول فترة ممكنة

من جانب آخر، ألمح جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد رغبته فى البقاء أطول فترة ممكن داخل الأولد ترافورد حيث يسعى لبناء فريق قوى مستقبلاً للمنافسة على جميع البطولات.

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد فى تصريحات لصحيفة "الجارديان" البريطانية، إن عقده يستمر مع الشياطين الحمر بضعة أشهر ولكن 3 سنوات وهو يأمل خلال المستقبل القريب فى بناء والعمل على تطوير فريق مانشستر يونايتد من أجل تحقيق الإنجازات معه.

قال المدرب البرتغالى خلال تصريحاته، إنه ليس وحشاً كما وصفه البعض ولا يوجد أى لاعب يهرب من المعسكر عند وصوله، مؤكداً على قوة العلاقة مع اللاعبين والسعادة التى يشعر بها فى التعامل معهم.

جدير بالذكر أن عقد جوزيه مورينيو يرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى يونيو 2019. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة