بالصور ..موظف بـ"الكهرباء" يصعد أعلى مبنى "المهندسين" بكفر الشيخ ويهدد بالإنتحار

الأحد، 05 مارس 2017 03:21 م
بالصور ..موظف بـ"الكهرباء" يصعد أعلى مبنى "المهندسين" بكفر الشيخ ويهدد بالإنتحار خليل السيد المهدد بالإنتحار
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو..موظف بـ"الكهرباء" يصعد أعلى مبنى... من طرف youm7

صعد خليل السيد عبداللطيف خليل الموظف بشركة كهرباء سيدي سالم مبنى نقابة المهندسين بمحافظة كفر الشيخ عارياً، وهدد بالإنتحار حاملاً لافتة كتب عليها " اغيثوني من الاخوان أنا فداكي يامصر خليل السيد خليل".

وهرعت سيارات الإسعاف وسيارات الدفاع المدني، لمبنى نقابة المهندسين، ووقف العشرات من المارة لمتابعة المواطن، ما أحدث تكدس مروري.

وصعد للمبنى العميد محمد رميح مأمور بندر كفر الشيخ، والمقدم أحمد سكران رئيس مباحث قسم أول كفر الشيخ، وعلي الزواوي رئيس الشئون الإدارية بالتنظيم والإدارة ومسئول غرفة العمليات والأزمات ، وتم اقناع المواطن بالعدول عن موقفه، وتوجهوا به لمبنى محافظة كفر الشيخ للتعرف على أسباب اقدامه على التهديد بالإنتحار.

وقال خليل السيد عبداللطيف خليل، إنه يتعرض للإضطهاد والتهديد من قبل مديري إدارتين بسيدي سالم، وأدعى أنهما ينتميان للجماعة الإرهابية، مؤكداً أنه يحمل مستندات ضد مديري الإدارتين مطالباً مقابلة محافظ كفر الشيخ لتقديم المستندات .

وأضاف خليل أنه أقدم على الإنتحار فداء لمصر لأنه ليس أفضل من رجال الشرطة والجيش الذين يضحون في سبيل محاربة الفساد والإرهاب، مؤكداً أن سبب انتحاره مايتعرض له من اضطهاد من قبل مديري الإدارتين.

 

1- الموظف الذي هدد بالإنتحار
 الموظف الذي هدد بالإنتحار

 

2- خليل السيد يرفع أصبعيه الملونان بألوان العلم المصري
خليل السيد يرفع أصبعيه الملونان بألوان العلم المصري

 

3- خليل السيد المهدد بالإنتحار
خليل السيد المهدد بالإنتحار

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة