حجوزات المرحلة الأولى بلغت 1.8مليار جنيه..

شركة مدينة نصر للإسكان تطلق مبيعات المرحلة الثانية من مشروع "سراى"

الأحد، 05 مارس 2017 06:39 م
شركة مدينة نصر للإسكان تطلق مبيعات المرحلة الثانية من مشروع "سراى" صورة ارشيفية ــ عقارات
أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن إطلاق مبيعات المرحلة الثانية من مشروعها "سراى بتاريخ 21 فبراير 2016، حيث تم بيع جميع الوحدات المعروضة والبالغ عددها 787 وحدة مع تسجيل حجوزات بلغت قيمتها الإجمالية 1.8 مليار جنيه، فيما تعد أعلى حجوزات تسجلها الشركة خلال شهر واحد منذ نشأتها.

وقد نجحت الشركة في تحويل 845 مليون جنيه من إجمالي الحجوزات إلى تعاقدات، وتتوقع تحويل باقي الحجوزات البالغ قيمتها 904 مليون جنيه خلال  شهر مارس. وتجدر الإشارة إلى أن الوحدات المعروضة بالمرحلة الثانية مقسمة بين 620 شقة و167 فيلا من طراز "S Villa"، حيث بلغ متوسط سعر المتر المربع بالمرحلة الثانية 11.900 جنيه بزيادة قدرها 32% عن وحدات المرحلة الأولى التي أطلقتها الشركة خلال نوفمبر الماضي والتى بلغ متوسط سعر المتر المربع بها 9 آلاف جنيه.

وفي هذا السياق أعرب أحمد الهيتمى العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عن بالغ سروره بتكرار الأداء المشرف الذي حققته الشركة خلال عام 2016 مرة أخرى خلال الأشهر الأولى من العام الجاري، والذي يؤكده ارتفاع الطلب على وحدات مشروع «سراي» بشكل يتجاوز توقعات الشركة. وتابع الهيتمي أن نجاح المرحلة الثانية من المشروع يعكس ثقة العملاء في شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وكذلك قدرة الإدارة على تنفيذ وتسليم المشروعات العقارية الضخمة، مشيرًا إلى تطلعاته للحفاظ على هذه الثقة وتلبية متطلبات العملاء عبر الوفاء بالالتزامات التعاقدية من حيث جودة التصميمات ودقة مواعيد التسليم.

ويقع مشروع "سراي" على مساحة 5.5 مليون متر مربع في القاهرة الجديدة وعلى مقربة من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة. وسيضم المشروع عند اكتماله باقة هائلة ومتنوعة من المجمعات السكنية والمكاتب الإدارية وكذلك المساحات التجارية والمراكز الترفيهية، علمًا بان شركة Benoy قامت بتصميم المخطط العام للمشروع، وهي الشركة الإنجليزية البارزة التي قامت بتصميم مشروعي جزيرة ياس وحلبة سباق الفورمولا وان بأبو ظبي. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة