مرتضى منصور: محمد حلمى أضاع الدورى من الزمالك بـ"عناده"

الأحد، 05 مارس 2017 02:16 ص
مرتضى منصور: محمد حلمى أضاع الدورى من الزمالك بـ"عناده" مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن عناد محمد حلمى المدير الفنى للفريق، وإصراره على استبعاد لاعبين بأعينهم رغم الحاجة لمجهوداتهم، أدى لضياع درع الدورى من الأبيض فى الموسم الماضى.

 

قال رئيس الزمالك، أن محمد حلمى فى ولايته السابقة وخاصة فى مباراته ضد المصرى البورسعيدى قرر استبعاد أيمن حفنى ومحمد كوفى من اللقاء رغم أنهم أبرز لاعبان بالفريق، وحاولت اقناعه بضمهم لكنه عاند ورفض، وتعادل فى اللقاء وكان حينها خسارة نقطتين تعنى فقدان المنافسة مع الأهلى المتصدر.

 

أضاف رئيس الزمالك، أن الخطأ الذى ارتكبه الحكم الدولى جهاد جريشة فى مباراة المقاصة وتغاضيه عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للأبيض سيؤثر على مشوار الفريق بالدورى، قائلاً: "جهاد جريشة كاره للزمالك، وسأصعد الامر للفيفا فى حالة إقرار الجمعية العمومية لقرار الانسحاب من الدورى يوم الجمعة المقبل".

 

وعن أداء فريق الزمالك، أكد مرتضى منصور أنه غير راض عن الأداء، مشيراً إلى أن بعض اللاعبين يتعرضون للظلم من الجهاز الفنى أمثال أحمد رفعت وحسام باولو، والبعض الأخر يشارك رغم عدم جدارته مثل النيجيرى ستانلى الذى هبط مستواه بشكل واضح مؤخراً.

 

تابع مرتضى منصور، أنه منح تعليمات للاعبيه بعدم الموافقة على حصول ركلة جزاء غير صحيحة لصالحهم، والاعتراف للحكم فوراً بأن الكرة ليس بها خطأ، من أجل ترسيخ مبدأ النزاهة باللعبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة