بالفيديو.. لجنة من الزراعة والطب البيطرى وتجار الدواجن لتطوير مشروع محطة طنطا لإنتاج البيض

الإثنين، 06 مارس 2017 11:07 ص
بالفيديو.. لجنة من الزراعة والطب البيطرى وتجار الدواجن لتطوير مشروع محطة طنطا لإنتاج البيض اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية خلال اجتماعه مع اللجنة
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، تشكيل لجنه من أساتذة كلية الزراعة والأطباء البيطريين ومجموعه من تجار الدواجن والبيض لعمل دراسة جدوى عن كيفية تطوير وتنمية مشروع محطة طنطا لإنتاج البيض وألياته تشغيلة والاستفادة من طاقته ودراسة جدواه الاقتصادية ومتطلبات تنمية وتطوير هذا المشروع والاستفادة القصوى من الامكانيات المتاحة به للوصول لطاقه التشغيل الى 100% .

وأضاف صقر فى بيان له اليوم ، إن ذلك جاء خلال إجتماع بديوان عام المحافظة بحضور اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة ومسئولى المشروعات الانتاجية بالمحافظة، حيث عرض مدير المشروعات الانتاجية الموقف الحالى للمشروع منذ عام 2011 حتى عام 2015 والاجراءات التى تم اتخاذها خلال تلك السنوات لتطوير وتنمية المشروع وموقف العمالة بالمشروع وبحث مطالبهم والبعد الاجتماعى لهم وظروفهم المعيشية.

كما أكد  صقر أنه سيتم تحديث المخططات الاستراتيجية على مستوى المحافظة بما يحقق متطلبات المواطنين وحل مشاكلهم.

وأضاف المحافظ أن توسيع الأحوزة العمرانية يجرى دراسته حاليا لمنع التعديات على الاراضى الزراعية وتحقيق التنمية العمرانية وتوفير المواقع اللازمه للخدمات الجماهيرية المطلوبه.

وطلب محافظ الغربية خلال الاجتماع من مديرى مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن حصر المشاكل والمطالب الجماهيرية التى لها صفه النفع العام لعرضها على السيد رئيس الوزراء والوزراء المعنيين فى الاجتماعات القادمه .

كما طلب المحافظ إعداد مسح شامل للقرى والمدن على الطبيعه ليشملة إعداد المخططات الاستراتيجية والاحوزة العمرانية على أرض الواقع وتحديد الخدمات المطلوبه وخاصة بالقرى وحل مشاكل المواطنين بها.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة