بعد تعافيه من إصابة العين.. أحمد السقا يعود لـ"الحصان الأسود" بشبرامنت

الإثنين، 06 مارس 2017 06:00 م
بعد تعافيه من إصابة العين.. أحمد السقا يعود لـ"الحصان الأسود" بشبرامنت أحمد السقا
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعافى النجم أحمد السقا من آلام أصابته فى عينه اليسرى وهى نفس العين التى كان قد أجرى فيها جراحة بعد إصابته فيها أثناء تصوير فيلم الجزيرة 1، حيث حصل على راحة لمدة يومين بعدما نصحه الأطباء بعدم التعرض للإضاءة، حيث عاد أمس الأحد لتصوير مشاهد المسلسل، كما يواصل اليوم التصوير بإحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت لمدة 3 أيام.

 

وتجمع مشاهد اليوم الاثنين بين السقا وياسمين صبرى وشيرى عادل، على أن يتغير عدد من الممثلين فى العمل خلال الأيام المقبلة بنفس الديكور.. "الحصان الأسود" من المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل، والمسلسل من إنتاج صادق الصباح.

 

يشار إلى أن النجم أحمد السقا انتهى مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد "هروب اضطرارى" المقرر طرحه بدور العرض فى موسم عيد الفطر المقبل، وشارك فى بطولته إلى جانب السقا، أمير كرارة، غادة عادل، فتحى عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وعدد آخر من النجوم، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج ندى السبكى. أما مسلسل "الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا، ياسمين صبرى، محمد فراج، شيرى عادل، أحمد العوضى، أحمد بدير، صبرى فواز، وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة