3 أشهر تكشف موقف تريزيجيه من الانتقال إلى عمالقة إنجلترا

الثلاثاء، 07 مارس 2017 03:00 ص
3 أشهر تكشف موقف تريزيجيه من الانتقال إلى عمالقة إنجلترا محمود تريزيجيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشهر قليلة تفصلنا عن انطلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومع اقتراب بدء فترة الانتقالات وبالتحديد بعد 3 أشهر يكثر الحديث عن مستقبل الفراعنة المحترفين بمختلف الأندية الأوروبية، وأبرزهم محمود تريزيجيه لاعب وسط المنتخب الوطنى ونادى موسكرون البلجيكى.

محمود تريزيجيه سيعود إلى صفوف أندرلخت البلجيكى بنهاية الموسم الحالى، حيث تنتهى فترة إعارته لفريق موسكرون، لتبدأ خلالها التساؤلات عما إذا كان "الفرعون المصري" يعتزم البقاء فى صفوف أندرلخت أو خوض تجربة احترافية جديدة فى أوروبا وبالتحديد فى الدورى الإنجليزي.

تقارير عديدة ربطت محمود تريزيجيه بالانتقال للدورى الإنجليزى وبالتحديد فى ناديي ليفربول وأرسنال،  وذكر موقع "أندرلخت أون لاين"، أن نادى ليفربول وضع محمود تريزيجيه تحت أنظاره خلال مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت مؤخراً فى الجابون، مشيرة إلى أن النادى الإنجليزى مقتنع بإمكانيات ومهارات اللاعب المصرى.

وقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الجابون، خلال الفترة من 14 يناير وحتى الخامس من فبراير الماضيين.

واختار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" محمود تريزيجيه، الذى يلعب حاليًا على سبيل الإعارة فى صفوف موسكرون قادمًا من أندرلخت البلجيكى حتى نهاية الموسم الحالى، ضمن أبرز نجوم المونديال الأفريقى، فى ظل المستويات المميزة التى ظهر عليها خلال مباريات الفراعنة.

كما أكد محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة فى أكثر من مناسبة على أن محمود تريزيجيه سيرتدي قميص ليفربول بداية من الموسم الجديد، يأتى هذا فى الوقت الذى لم تتحدث فيه الصحف الإنجليزية عن إمكانية تعاقد ناديي ليفربول وأرسنال مع تريزيجيه الصيف المقبل، ليصبح الغموض مسيطراً على مستقبل اللاعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة