جعفر: برتغالى الأقرب للزمالك .. وحلمى سبب تراجع ستانلى .. وأرفض الانسحاب من الدورى

الثلاثاء، 07 مارس 2017 09:13 م
جعفر: برتغالى الأقرب للزمالك .. وحلمى سبب تراجع ستانلى .. وأرفض الانسحاب من الدورى فاروق جعفر نجم مصر والزمالك الأسبق
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فاروق جعفر نجم مصر والزمالك الأسبق، أنه ضد انسحاب النادى الأبيض من مسابقة الدورى الممتاز، بسبب خطأ مباراة مصر المقاصة فى اللقاء الذى شهد عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للفريق الأبيض، موضحاً أن تلك الأزمة لا تستدعى دعوة الجمعية العمومية للنادى للاجتماع الطارئ المقرر له يوم الجمعة المقبل.

أضاف فاروق جعفر فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "خاص مع سيف" مع الإعلامى سيف زاهر على قناة On sport، أن أي حكم يبحث عن مصلحته فقط، قائلاً:"عاوزين نحافظ على كيان الزمالك وتاريخه وأنا ضد مبدأ انسحاب الزمالك.. ومن حق مرتضى رئيس نادي الزمالك استعراض ملفات الفريق مع المدير الفني".

قال جعفر إن الزمالك يمتلك أفضل لاعبين لكنه لا يمتلك أفضل فريق، مشدداً أن محمد حلمى المدير الفنى للفريق يحاسب على فاتورة النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق، قائلاً:"التوظيف الخاطئ لستانلى سبب تراجع مستواه وجميعنا شاهدنا مستواه فى دورى أبطال إفريقيا لم يكن بهذا التراجع وكان يقدم أفضل أداء لذلك حلمى السبب فى تراجع مستواه".

شدد فاروق جعفر أن من عيوب محمد حلمى الغضب والزعل ،  عكس حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، موضحاً أن المدير الفنى للزمالك عندما يغضب يدخل فى حالات انطواء، وهذا ليس جيد موضحاً أن هناك استقرار داخل الزمالك على التعاقد مع مدرب أجنبى لاستكمال الموسم وهناك 4 مدارس فنية يتم المفاضلة، بينهما إلا أن هناك مدرب برتغالي يعد الأقرب لخلافة حلمى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة