"داماك" تُطلق أول فلل "حجر" فى إمارة دبى

الثلاثاء، 07 مارس 2017 06:00 م
"داماك" تُطلق أول فلل "حجر" فى إمارة دبى صورة أشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة داماك العقارية عن إطلاق فلل "حجر"، المشروع الأول من نوعه فى دبى والذى يضم مجموعة من الفلل الفاخرة مع تلبيس حجر ذات التصميم المعاصر.

 

وأكدت الشركة، فى بيان نشره موقع العربية نت، أن المشروع يتكون من فلل كبيرة للعطلات تشمل 4 غرف نوم، وأخرى مكونة من 3 غرف نوم، ودوبلكسات من غرفة نوم واحدة (مع مساحة مفتوحة للتعديل)، بالإضافة إلى دوبلكسات للعائلات مؤلفة من وحدتين بغرفة نوم واحدة للوحدة وتحتويان على مدخل واحد، بحسب "الخليج" الإماراتية.

 

وأوضح أن الشركة ستقوم داماك بطرح داماك فلل "حجر" للبيع غدا الأربعاء فى فندق ويستن دبى بشاطئ الميناء السياحى فى دبى، وفى فندق جميرا فى أبراج الاتحاد فى أبو ظبى، وتبدأ أسعار الفلل من 1,075,000 درهم مع فترة سداد على مدى 5 سنوات، وتتميز فلل "حجر" بأحجامها وتصاميمها الداخلية المختلفة بما يلبى متطلبات فئة واسعة من المستثمرين.

 

وقد انتشرت المنازل الحجرية منذ زمن بعيد، وأثبتت مع مرور الزمن متانتها وقوتها. ولطالما انتشر هذا الطراز المعمارى الساحر فى أنحاء العالم، من لبنان إلى الهند، ومن بريطانيا إلى مصر، وغيرها من البلدان، وتتسم كل فيلا من فلل "حجر" بالأصالة والحرفية والدفء، لتأخذ قاطنها فى رحلةٍ إلى الماضى حيث بُنيت البيوت وقتها بمزيد من الدقة والاهتمام الوافر بكل التفاصيل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة