سقوط خادمة تشارك تشكيل عصابى فى سرقة المجوهرات من الشقق بالإسماعيلية

الثلاثاء، 07 مارس 2017 02:03 م
سقوط خادمة تشارك تشكيل عصابى فى سرقة المجوهرات من الشقق بالإسماعيلية المتهمون والمضبوطات
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ تشكيل عصابى بالإسماعيلية إلى الاستعانة بفتاة، والزج بها للعمل كخادمة فى المنازل، ثم تسهل تسللهم للشقق السكنية لسرقتها، وتم ضبط أفراد التشكيل وإحالتهم للنيابة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، بلاغا من صاحب معرض سيارات 72 سنة، أفاد فيه بأن فتاة حضرت لديه، وطلبت منه العمل كخادمة فى منزله، فاصطحبها لشقته لتنظيفها، وعقب وصولها فوجئ بفتحها باب الشقة ودلوف مجموعة من الأشخاص لداخلها، هددوه بالسلاح وأجبروه على فتح الخزينة واستولوا على 100 ألف جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية.

وشكل اللواء جمال عبد البارى مساعد وزير الداخلية للأمن العام، فريق بحث ضم مفتشى القطاع، وضباط من إدارة البحث الجنائى، لكشف غموض الواقعة، حيث توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "ياسمين. م" 32 سنة مقيمة بمنطقة فايد، ومجموعة آخرين من الشباب تم القبض عليهم جميعاً، حيث اعترفت الفتاة بارتكاب الواقعة، قائلة: "باعتمد على أنوثتى" فى إغراء الزبائن لإقناعهم بعملى لديهم".

وأرشد المتهمون عن 92 ألف جنيه وكمية من المشغولات الذهبية عبارة عن "كوليه ـ أسورة ـ 3 غوايش ـ 2 خاتم ـ  خاتم رجالى ـ سلسلة حريمى ـ  صليب ـ قطعة ذهبية على شكل قلب ـ قطعة عليها رسوم السيدة العذراء ـ  محبس حريمى ـ انسيال وخاتم وحلق أطفال"، فأمر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، بتحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة