طالب يستعين بثلاثة أشخاص لقتل عمه وسرقة 1300 جنيه فى أسوان

الثلاثاء، 07 مارس 2017 04:37 م
طالب يستعين بثلاثة أشخاص لقتل عمه وسرقة 1300 جنيه فى أسوان المتهمون وأسلحة الجريمة
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تمنعه صلة الدم بينه وبين عمه ليقع أحد الطلاب بمحافظة أسوان فى مكائد الشيطان ويقتل شقيق والده لسرقة 1300 جنيه.
 
بدأت الواقعة بتلقى مركز شرطة كوم أمبو بلاغاً حمل رقم 1024 إدارى المركز لسنة 2017، بشأن العثور على جثة شخص يدعى "أحمد.ع" داخل مسكنه وعلى سرير غرفة نومه بقرية الشبيكة وبها إصابات ظاهرية عبارة عن عدة جروح متهتكة بفروة الرأس.
 
وبالعرض على اللواء مجدى موسى مدير أمن أسوان كلف العميد خالد إبراهيم مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمود عوض رئيس مباحث المديرية، بتشكيل فريق بحث شارك فيه العميد أشرف زكريا الأمير رئيس فرع البحث شمال لتحديد هوية مرتكب الواقعة وسرعة ضبطه.
 
ونجحت جهود البحث فى التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق المجنى عليه ويدعى "محمود.ح" 20 سنة طالب، الذى استعان بـ"أحمد.ا" 18 سنة عاطل، و"ناجى.أ" 20 سنة طالب، و"محمد.ع" 18 سنة طالب، وجميعهم مقيمين قرية الشبيكة، للتخلص من عمه والاستيلاء على أمواله.
 
واتفق المتهم مع زملائه على ارتكاب الواقعة فى ساعات مبكرة من صباح اليوم، واستغلوا تواجده بمفرده داخل مسكنه فقام اثنان من المتهمين بالدخول إلى المسكن عن طريق تسلق باب حديدى لجزء غير مسقوف بالمسكن واقتصر دور المتهم الرابع على مراقبة حالة المارة بالشارع من خارج المسكن، وانهال المتهمان داخل المنزل على رأس المجنى عليه ضرباً أثناء نومه باستخدام بلطة وماسورة حديدية كانتا بحوزتهما، ما أودى بحياته، وقاموا بالاستيلاء على مبلغ 1300 جنيه.
 
وبعد ضبط المتهمين ومناقشتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم ضبط الأدوات المستخدمة فى الجريمة ومبلغ 450 جنيها، بعد إنفاق المتهمين باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية، وتحرر عن ذلك محضر أحوال ملحقاً للمحضر الأصلى، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة