لجنة الانتخابات بالمنوفية: 6 مرشحين قدموا أوراقهم على مقعد السادات حتى الآن

الثلاثاء، 07 مارس 2017 03:14 م
لجنة الانتخابات بالمنوفية: 6 مرشحين قدموا أوراقهم على مقعد السادات حتى الآن المستشار صبرى البنا رئيس اللجنة العامة للانتخابات بالمنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار صبرى البنا رئيس اللجنة العامة للانتخابات بمحافظة المنوفية، إنه تقدم حتى الآن 6 مرشحين على مقعد محمد أنور السادات، الذى تم إسقاط عضويتة من قبل مجلس النواب بدائرة تلا، وهم: فخرى عبد الله طايل مرشح عن حزب مستقبل وطن، وعبد الحكيم السادات وشهرته عفت السادات، وحصل علي رمز الصقر فردى مستقل، وأيمن عواد موظف بمجلس النواب، وحصل على رمز الأسد، ورامى عباس النجار موظف بثقافة المنوفية، وحصل على رمز الحصان، وإكرامى الجمال أستاذ جامعى، وحصل على رمز الكف، ومحمد عبد الفتاح  مدرس بالأزهر ورزمه عنقود العنب.

وأضاف البنا لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة مستمرة فى تلقى طلبات الترشح لمدة 7 أيام من الساعة التاسعة وحتى الساعة الخامسة مساء.

جدير بالذكر أن أول من تقدم اليوم بأوراق ترشحه إلى اللجنة العليا للانتخابات بمحكمة شبين الكوم للمنافسة على المقعد هو فخرى عبد الله طايل عن حزب مستقبل وطن.

وكان الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قد أعلن إسقاط عضوية أنور السادات رسميا، بأغلبية 468 نائبا، ورفض 8 وامتناع 4 أعضاء عن التصويت، وغياب 112 عضوا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة