الزمالك يكشف موقفه من رومارو ومرعى.. وعودة البلدوزر وأوباما

الأربعاء، 08 مارس 2017 03:39 م
الزمالك يكشف موقفه من رومارو ومرعى.. وعودة البلدوزر وأوباما أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف العام على الكرة، أن البرتغالى جوزيه رومارو الذى تردد اسمه أنه سيتولى مهمة تدريب الفريق فى الفترة المقبلة، لم يتم اتخاذ قرار بشأنه أو بشأن أى اسم آخر قائلاً: "الإدارة لم تتخذ قرارا حتى الآن فى ملف المدير الفنى للفريق الأبيض".

 

أضاف أحمد مرتضى منصور فى تصريحات صحفية، أن هناك أكثر من اسم مدرب أجنبى معروض على مجلس الزمالك فى الفترة الأخيرة من بينهم المدرب البرتغالى، وعن ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق: "الجهاز الفنى الحالى لم يحدد حتى الآن الراحلين عن الفريق وسيتم حسم تلك الأمور فيما بعد وبالنسبة لمايوكا فهو حتى الآن موجود معنا ومن سيرحل سنقوم بتسويقه أو الاستفادة منه فى صفقات تبادلية فى الصيف".

 

أضاف أحمد مرتضى منصور، أن القرار الذى تم اتخاذه هو عودة مصطفى محمد الملقب بالبلدوزر الجديد، نهاية الموسم بعد تألقه مع الداخلية خلال فترة الإعارة، مشددا على أن التركيز حالياً ينصب على مواجهتى رينجرز النيجيرى فى دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر لهما يومى 12 و19 مارس الجارى.

 

قال أحمد مرتضى منصور: "لو أوباما عاوز يرجع يتفضل يرجع إحنا مرحبين بعودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأبيض، بعد نهاية تعاقده الحالى مع وادى دجلة"، مشددا على أن عمرو مرعى مهاجم إنبى قد رحب بالانضمام إلى الفريق الأبيض، وسيتم ضمه نهاية الموسم من إنبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة