تنفيذ وتحرير 584 قرار إزالة تعديات على أراضى زراعية بأسيوط وبنى سويف

الأربعاء، 08 مارس 2017 11:48 ص
تنفيذ وتحرير 584 قرار إزالة تعديات على أراضى زراعية بأسيوط وبنى سويف إزالة تعديات - أرشيفية
أسيوط ضحا صالح وبنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف برئاسة أحمد محمد دسوقى رئيس المدينة 33 حالة تعدى على الأراضى الزراعية ارض أملاك دولة طرح نهر النيل بقرية ابوسليم مما يعادل 2 فدان 48 قيراط.

قاد الحملة اللواء عادل التونسى مدير أمن بنى سويف والعميد هشام فريد مأمور مركز بنى سويف وبالتنسيق مع إدارة حماية الأراضى الزراعية ببنى سويف برئاسة عبد العزيز زلطة رئيس حماية الاراضى الزراعية.

كما شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف برئاسة المحاسب محمود المغربى حملة لإزالة تعديات على الأراضى الزراعية بقرية منشاة عمرو وعزبة زبيدة التابعة لمجلس قروى الفنت، فيما تمكنت الحملة بقيادة هانى الجويلى رئيس مجلس قروى الفنت من إزالة 23 حالة تعدى على الارض الزراعية على مساحة 3 أفدنه بالتنسيق مع الجمعية الزراعية وحماية الاراضى ومركز شرطة الفشن.

وفى أسيوط أكد العميد أيمن محمد على رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط على إستمرار حملات اليوم الواحد لإزالة كافة أشكال الإشغالات الموجودة بأحياء شرق وغرب مدينة أسيوط التى تتسبب فى إعاقة الحركة المرورية وتعطيل حركة المارة ؛ وذلك تنفيذاً لتعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط الذى شدد على القضاء على هذه الظاهرة فى جميع أنحاء المحافظة ومراكزها.

وأضاف على فى بيان له اليوم، أن الحملات إستهدفت شوارع "النميس ،الجمهورية ،الخزان ،الكورنيش ،رياض ،الهلالى ،مدخل الوليدية ، منطقة الزهراء ،الجلاء ،عثمان بن عفان ،خالد بن الوليد ،منطقة الحمراء ،موقف النزلة ،شارع 32 يوليو ،إمتداد يسرى راغب ،ثابت، المجذوب، السادات والمعلمين ،الاربيعن ، ترعة الملاح"، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 528 محضر إشغال وإزالة إدارية ؛ كما بلغ أعداد المضبوطات 158 من الموازين والمناضد والمقاعد وغيرها وذلك خلال 4 أيام.

وأوضح رئيس شرطة المرافق، أن المحاضر تنوعت ما بين محاضر إشغال طريق ومحاضر محلات عامة ومحاضر نظافة عامة وإزالة إدارية لحواجز حديدية وأسمنتية وتند قماش وخشب وصاج ورفع عربات كارو وفتارين وحوامل حديدية ومقاعد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة