سموحة يعسكر لبطل كينيا فى برج العرب.. وسليمان يستعين بالسفارة المصرية

الأربعاء، 08 مارس 2017 04:40 م
سموحة يعسكر لبطل كينيا فى برج العرب.. وسليمان يستعين بالسفارة المصرية مؤمن سليمان المدير الفنى لسموحة
كتب محمد عراقى ومحمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق سموحة اليوم الأربعاء، معسكراً مغلقاً فى برج العرب، استعداداً لمواجهة أوليانز الكينى بعد غد الجمعة، على ملعب برج العرب فى تمام السادسة مساء، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، فى الوقت الذى ستقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 18 مارس فى نيروبى.

 

وطلب مؤمن سليمان المدير الفنى لسموحة اصطحاب جميع اللاعبين لمعسكر برج العرب -حتى غير المقيدين إفريقياً-، والذى يستمر حتى موعد اللقاء، والذى يهدف سليمان من خلاله تحفيظ اللاعبين لواجباتهم فى مواجهة بطل كينيا، فضلاً عن دراسة المنافس من خلال مشاهدة مباراته أمام الهلال الليبى، والذى أجتازه أوليانز فى دور الـ64 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

من جهته أكد مؤمن سليمان أنه استعان بالسفيرة المصرية فى كينيا للحصول على تسجيلات أكثر لمباريات فريق أوليانز، مشدداً على أن المنافس كتاب مفتوح بالنسبة له بعد تحديد جميع نقاط القوة والضعف فى صفوفه.

 

وطالب المدير الفنى لسموحة، لاعبيه بتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب، التى ستقام فى الإسكندرية تريحه فى مباراة العودة، المقامة فى نيروبى من أجل الصعود لدور الـ16 من البطولة الافريقية فى ظل رغبة إدارة النادى السكندرى فى حصد البطولة الأفريقية لأول مرة فى تاريخ النادى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة