شيكابالا يتقاضى مكافأة السوبر أسوة بلاعبى الزمالك

الأربعاء، 08 مارس 2017 10:09 م
شيكابالا يتقاضى مكافأة السوبر أسوة بلاعبى الزمالك شيكابالا يحمل كأس السوبر
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق لاعبو نادي الزمالك فيما بينهم على توزيع مكافأة حصد لقب السوبر المحلى على حساب النادى الأهلى بالتساوى فيما بينهم على أن يتقاضى كافة اللاعبين المكافأة حتى من لم يتواجدوا فى المباراة و على رأسهم الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا .

شيكابالا غاب عن الزمالك بالسوبر

وغاب شيكابالا عن مباراة السوبر بين الزمالك و الأهلى التى أقيمت يوم 10 فبراير الماضى بدولة الإمارات وحسمها الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 3/1 عقب انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى .

وتبلغ قيمة مكافأة السوبر المحلى مليون جنيه سيتم توزيعها على كافة لاعبى الزمالك بالتساوى بما فيهم شيكابالا و قام مجلس الإدارة بصرف المليون جنيه بالفعل وجارى توزيعها على اللاعب .

أسباب فنية وراء غياب شيكابالا عن السوبر

ولم يتواجد شيكابالا فى قائمة الزمالك خلال مباراة السوبر لأسباب فنية بعدما رأى الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى ، أنه غير جاهز للمشاركة فى المباراة بسبب ابتعاده لفترة طويلة قبلها عن التدريبات الجماعية لمعاناته من الإصابة ثم إجراء عملية جراحية بسيطة لإزالة خراج نتج عن حصول على حقنة بطريقة غير صحيحة .

شيكابالا غاب عن الزمالك أمام المقاصة

ولم يتواجد شيكابالا فى قائمة آخر مباريات الزمالك بالدورى أمام مصر المقاصة و التى شهدت أزمة كبيرة بسبب عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للفريق الأبيض ليعلن مجلس الإدارة الانسحاب من الدورى و الدعوة لجمعية عمومية غير عادية لاتخاذ قرار رسمى فى هذا الشأن .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة