منافسة بين إنتر ميلان ويوفنتوس على خطف سانشيز

الأربعاء، 08 مارس 2017 03:00 ص
منافسة بين إنتر ميلان ويوفنتوس على خطف سانشيز سانشيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت إدارة نادى انتر ميلان الإيطالى فى منافسة شرسة مع إدارة نادى يوفنتوس متصدر الكالتشيو، على ضم التشيلى اليكسيس سانشيز مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى، بعد انتشار شائعات أزمته مع الفرنسى أرسين فينجر مدرب المدفعجية، واقترابه من الرحيل عن ملعب الإمارات.

ذكرت صحيفة "فوتبول إيطاليا"، أن إدارة نادى انتر ميلان دخلت فى صراع شرس مع يوفنتوس لضم اليكسيس سانشيز، ورصدت إدارة الانتر مبلغ قدره 150 مليون جنيه استرلينى لضم المهاجم التشيلى، خلال الصيف المقبل، لإغلاق طريق المفاوضات فى وجه السيدة العجوز.

وكانت تقارير الصحف الإيطالية أشارت إلى أن سانشيز قد قرر الرحيل عن صفوف أرسنال خلال الصيف المقبل، وأنه لديه العديد من الأزمات مع الفرنسى أرسين فينجر، بعد أن جلس على مقاعد البدلاء فى بداية مباراة الجولة الـ 27 من الدوري الانجليزي الممتاز، التى أقيمت فى مواجهة نادى ليفربول، وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-2.

وعلى الرغم من نفى مدرب ارسنال لتلك اللأنباء إلا أن صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، أفادت بأن العلاقة بينهما قد تحطمت تماما، وأن سانشيز أكد على أنه سيغادر أرسنال فورا فى حالة توقيع فينجر على عقد جديد.

ومن المقرر أن ينتهى تعاقد سانشيز مع أرسنال خلال صيف 2018، ولم يتوصل حتى الآن مع إدارة أرسنال على أى اتفاق جديد بشأن تعاقده، بسبب الخلاف القائم بين إدارة النادى واللاعب بشأن راتبه الاسبوعى، حيث أن المهاجم التشيلسى يرغب فى رفع قيمة راتبه الاسبوعى الى 220 الف جنيه استرلينى بينما عرضت عليه إدارة المدفعجية راتبا قدره 180 الف جنيه استرلينى فقط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة