مواجهات قوية فى دورى وكأس ناشئى كرة اليد

الأربعاء، 08 مارس 2017 04:30 ص
مواجهات قوية فى دورى وكأس ناشئى كرة اليد كرة يد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه اليوم فريق شابات كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره الشمس فى الثانية ظهرا على صالة الأول فى نهائى كأس مصر مواليد 98 ، بينما يلتقى الطيران وسبورتنج لتحديد المركز الثالث .
 

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس كرة اليد للناشئات مواليد 2002 

كما يلتقى فريق كرة اليد بالنادى الأهلى للناشئات مع نظيره الشمس أيضا فى إطار نهائى كأس مصر لمواليد 2002 ، بينما يتقابل سبورتنج مع الزمالك لتحديد صاحب المركز الثالث .
 

الأهلى يواجه الجزيرة فى دورى مرتبط كرة اليد مواليد 2000 

فيما يواجه فريق كرة اليد بالنادى الأهلى للناشئين نظيره الجزيرة فى إطار الجولة العاشرة بالدور الثانى من دورى المرتبط مواليد 2000.
و تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، الأوليمبى مع طلائع الجيش و 6 أكتوبر مع سبورتنج و الطيران مع هليوبوليس و سموحة مع الزهور و الحوار مع أصحاب الجياد و الزمالك و الشمس .
 
بينما تشهد الجولة الخامسة من قبل نهائى  دورى كرة اليد الممتاز مواجهات بين كلا من الداخلية مع بترول أسيوط و طنطا مع أسيوط و البنك الأهلى مع الترسانة و بورسعيد مع هليوليدو .
يتقابل كلا من منوف مع الجيزة و شبراخيت مع دلفى و تل حوين مع دمنهور فى إطار تحديد المراكز من 25 إلى 32 للمصارعة على الهبوط . 
 
 تقام أيضا اليوم الجولة الثالثة من نهائى دورى الدرجة الثانية بمواجهات بين كلا من ، ملاوى مع ششت الأنعام و الطالبية مع الصفوة و الشرق بورسعيد مع التصنيع .









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة