هايد بارك تعلن عن إطلاق المرحلة الثانية من بارك كورنر على مساحة 320 ألف متر

الأربعاء، 08 مارس 2017 05:00 ص
هايد بارك تعلن عن إطلاق المرحلة الثانية من بارك كورنر على مساحة 320 ألف متر امين سراج الرئيس التنفيذى لشركه هايد بارك العقاريه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أمين سراج، الرئيس التنفيذى لشركة هايد بارك، للاستثمار العقارى، عن مشاركة الشركة بعدد من المشروعات فى معرض سيتى سكيب.

وأوضح أنه فى مقدمة المشروعات التى ستعلن عنها الشركة فى معرض سيتى سكيب العقارى، المرحلة الثانية من بارك كورنر الذى يمتد على مساحة 320000 متر مربع على أن يتم الإنتهاء منها وتسليمها خلال 3 سنوات من تاريخ التعاقد ذلك بالإضافة إلى مشروعها الجديد بالساحل الشمالي الذي سيتم الإعلان عنه الصيف المقبل.

وأوضح أن إجمالى التعاقدات التى أبرمتها الشركة مع شركات المقاولات وصلت لـ2 مليار جنيه خلال عام، لافتًا إلى أن الشركة تخطط لتسليم عملائها الوحدات الخاصة بهم قبل الموعد المحدد بعام على الأقل.

وأكد أن إجمالى وحدات مشروع هايد بارك تتخطى الـ32 ألف وحدة وسيتم تنفيها على 8 مراحل ومن المقرر الانتهاء من كامل المشروع عام 2024.

 

وحول تأثير تعويم الجنيه على السوق العقارى، أكد أن قرار تحرير سعر الصرف جيد والدليل على ذلك تراجع سعر الدولار فى الفترة الأخيرة وانخفاض سعر الحديد بنسبة 20٪‏، لافتا إلى تحرير الصرف تسبب فى ارتفاع أسعار مواد البناء وهو ما سيعمل على رفع أسعار الوحدات السكنية.

 

 وأشار إلى أن شركة هايد بارك حققت مبيعات تقدر بـ3 مليارات جنيه عام 2016، وهو أكبر ما كانت تستهدفه الشركة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة