أخبار أرسنال اليوم.. فينجر غاضب من الجماهير.. و4 لاعبين يستعدون للرحيل

الخميس، 09 مارس 2017 04:28 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر غاضب من الجماهير.. و4 لاعبين يستعدون للرحيل أرسين فينجر مدرب أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى أن احتجاجات جماهير الجانرز على بقائه عقب الخسارة 5/1 أمام بايرن ميونخ فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا والخروج من البطولة القارية ستؤثر على قراره النهائى فى البقاء أو الرحيل عن النادى الذى تولى تدريبه 20 عاماً.

فينجر
فينجر

فينجر يؤكد أن احتجاجات جماهير أرسنال ستؤثر على قراره النهائى فى التجديد

قال مدرب أرسنال فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى عقده اليوم، أنه عمل مديراً فنياً لأرسنال لمدة 20 عاماً من أجل إسعاد جماهيره ولكن على الجميع أن يتقبل سياسة الاختلاف بين المنافسين، مضيفاً أنه سيضع كافة اللافتات التى طالبت برحيله عن المدفعجية أمام قراره حول تجديد عقده مع الفريق.

أضاف أرسين فينجر خلال تصريحاته، إنه عمل مدرباً لأرسنال ليس من أجل صورته ولكن حباً فى هذا النادى، مبدياً عشقه وحبه الشديد للجانرز قائلاً "أنا أحب هذا النادى ومخلص له واتخذت أفضل القرارات من أجله وسأواصل فعل ذلك".

يواجه أرسنال الإنجليزى منافسه لينكولن غداً، الجمعة، فى ربع نهائى كأس الإتحاد الإنجليزى.

سانشيز
سانشيز

4 نجوم يدرسون الرحيل عن أرسنال الإنجليزى

على جانب آخر، يدرس عدد من نجوم أرسنال الإنجليزى الرحيل عن صفوف المدفعجية فى ظل الأوضاع السيئة التى يمر بها النادى خلال الفترة الحالية والخروج من دورى أبطال أوروبا بهزيمة مهينة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 10/2 بدور الـ16 من المسابقة القارية.

أشارت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، إن الرباعى أليكسيس سانشيز، مسعود أوزيل، تشامبرلين، بيتر تشيك يفكرون فى الرحيل عن الجانرز فى ظل الوضع المتردى الذى يمر به النادى إضافة إلى تلقيهم عدة عروض جيدة خلال الفترة الأخيرة.

أرسنال الإنجليزى يعيش أسوأ فتراته بعد الخروج من بطولة دورى أبطال أوروبا بدور الـ16 أمام بايرن ميونخ بنتيجة 10/2 ذهاباً وإياباً ويحتل حالياً المركز الخامس برصيد 50 نقطة فى جدول الدورى الإنجليزى وفقد فرص المنافسة على لقب البريميرليج الموسم الحالى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة