الداخلية تعرض فيلما تسجيليا للكوادر الأمنية الأفريقية بأكاديمية الشرطة

الخميس، 09 مارس 2017 11:34 ص
الداخلية تعرض فيلما تسجيليا للكوادر الأمنية الأفريقية بأكاديمية الشرطة اللواء أحمد العمرى رئيس أكاديمية الشرطة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت وزارة الداخلية فيلماً تسلجياً للعلوم العسكرية والتدريبات التى تلقتها الكوادر الأمنية الأفريقية داخل أكاديمية الشرطة المصرية، حيث أبرز الفيلم المهارات الخاصة التى تعلموها وقدرتهم على مكافحة الجريمة بشتى صورها.

جاء ذلك فى الاحتفال السنوى للكوادر الأمنية الأفريقية، بحضور اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية، وعدداً من مساعديه بقاعة المؤتمرات بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

وحضر الحفل عددا من الكوادر الأفريقية الذين درسوا بأكاديمية الشرطة المصرية، حيث أعرب أقدم المتدربين عن خالص شكرهم لمصر حكومة وشعباً  لحسن الأستضافة وما تعلّموه من فنون عسكرية.

وقالت وزارة الداخلية إنها عقدت 280 دورة تدريبية شارك فيها 7806 متدربين من الكوادر الأفريقية يمثلون 49 دولة أفريقية منذ 1986، حيث تم تدريب 882 منهم على مدار العام الأخير.

وأكدت وزارة الداخلية أن مصر تحرص على تعزيز أواصر التعاون المثمر مع أشقائها الأفارقة فى كل المجالات تجسيداً لمفهوم العمل المشترك، ولأن الأمن الأفريقى كلى لا يتجزأ، وتسعى مصر إلى تعزير التعاون الدولى الأمنى مع الدول الأفريقية من خلال تدريب الكوادر الأفريقية بالمركز الأفريقى لبحوث ودراسات منع الجريمة بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية.

تدريب الضباط الافارقة باكاديمية الشرطة (1)

 

تدريب الضباط الافارقة باكاديمية الشرطة (2)
 

 

تدريب الضباط الافارقة باكاديمية الشرطة (3)
 

 

تدريب الضباط الافارقة باكاديمية الشرطة (4)
 

 

تدريب الضباط الافارقة باكاديمية الشرطة (5)

 

تدريب الضباط الافارقة باكاديمية الشرطة (6)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة