حزب التجمع يوجه تحية إجلال للشهداء بمناسبة يوم الشهيد

الخميس، 09 مارس 2017 10:35 ص
حزب التجمع يوجه تحية إجلال للشهداء بمناسبة يوم الشهيد حزب التجمع - صورة أرشيفية
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه حزب التجمع تحية إجلال وتكريم لكل شهداء الوطن الذين ارتوت أرض مصر الطيبة بدمائهم مدنيين وعسكريين مسيحيين ومسلمين كيان واحد، لا يقبل القسمة على اثنين، بمناسبة يوم الشهيد.
 

وأضاف البيان: "المجد والخلود لشهداء الوطن فى أرض الفيروز سيناء وعموم الوطن العربى"، متابعا "نستقبل 9 مارس يوم الشهيد، وتخليدًا لذكرى استشهاد الجنرال الذهبى الفريق عبد المنعم رياض رئيس أركان القوات المسلحة بين جنوده فى الخط الأمامى للمواجهة مع العدو الصهيونى عام 1969، أثناء حرب الاستنزاف بمنطقة نمرة 6 بالإسماعيلية.. والذى يحتفل بذكراه إحياء لذكرى الشهداء".

 

واستطرد البيان: "ما أشبه اليوم بالبارحة، مصر تواجه اليوم حرباً يحاول فيه العدو الذى يعلن عن نفسه من خلال تبنيه لبعض العمليات بأسماء مهما تعددت، لكنها لعدو واحد مهما تعددت العناوين والداعمين، فى محاولة منه لاستنزاف مصر دولة وشعباً بكل الطوائف وبكل المؤسسات لا يفرق بين أحد، ما أشبه اليوم بالبارحة أبناء وأحفاد عبد المنعم رياض مازالوا يقدمون ضريبة الشرف والكرامة دفاعاً عن مصر".

 

واستكمل الحزب "ما أجملها مصادفة أن يكون يوم الشهيد هو يوم اندلاع ثورة 1919 ضد الاحتلال البريطانى، واجتماع إرادة الشعب المصرى من مسلمين ومسيحيين مسجد وكنيسة لا نفرق بين أحد فى مواجهة الاحتلال".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة