رئيس جامعة بنى سويف: الأحد القادم عقد مسابقة مختبر الشهرة العالمية

الخميس، 09 مارس 2017 07:24 م
رئيس جامعة بنى سويف: الأحد القادم عقد مسابقة مختبر الشهرة العالمية الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أمين لطفى رئيس  جامعة بنى سويف عن عقد مسابقة مختبر الشهرة العالمية  فى الثانى عشر من مارس الجارى والذى تنظمه وحدة التعاون الدولى والعلاقات الخارجية بالجامعة للعام الثانى على التوالى بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني وبرنامج البحوث والتنمية والابتكار فى أكاديمية البحث العلمي التابع لوزارة التعليم العالي وذلك فى بقاعة مركز المؤتمرات كورتيش النيل.                                                    
 
وأكد رئيس الجامعة فى بيان إعلامى أن مسابقة مختبر الشهرة هى أكبر حدث علمى يُقام في المملكة المتحدة للبحث في عالم العلوم مؤكداً أن الجامعة  حرصت علي استضافة هذه المسابقة للعام الثانى على التوالى، لكونها لبنه رئيسية وأساسية في البحثي العلمى القومى، مشيراً الى ان الجامعة سوف تستضيف التصفيات النهائية للمسابقة على مستوى كافة جامعات الصعيد لكونها أحد شركاء ورعاة المسابقة.
 
وأشار رئيس الجامعة الى ان العلوم هي لغة الأجيال القادمة والتواصل العلمى المعلوماتى هو وسيلة الشباب للإكتشاف والتفاعل ورفع مستوى الوعى مما يمهد الطريق الى مستقبل عملي مزدهر.
 
وأضافت الدكتور ايمان جاد قنديل المدير التنفيذى لوحدة التعاون الدولى والعلاقات الخارجية بالجامعة إن مختبر الشهرة هى مسابقة دولية بمبادرة من مهرجان شلتنهام للعلوم والمؤسسة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا والفنون في المملكة المتحدة. بدأت المسابقة الدولية لمختبرالشهرة في المملكة المتحدة في عام 2009 ،وشارك فيها 6000 مُرشح من 25 بلدًا من جميع أنحاءالعالم حتى الآن.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة