أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 1 / 4 / 2017

السبت، 01 أبريل 2017 08:59 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 1 / 4 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم السبت 1 / 4 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، استبعاد شريف عبد الفضيل وأحمد جمال من قائمة مباراة المقاصة ومحمد هاشم الأقرب لقيادة الجبهة اليمنى وصرف مستحقات الخمسة الكبار كاملة.

 

هاشم الأقرب لقيادة الجبهة اليمنى للإسماعيلى أمام المقاصة

 

تتجه النية لدى الجهاز الفنى للإسماعيلى فى الاعتماد على محمد هاشم لاعب الدراويش فى مركز الظهير الأيمن خلال مباراته أمام المقاصة والمقرر لها بعد غدٍ الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام.

 

مفاجأة.. الإسماعيلى يصرف مستحقات الخمسة الكبار كاملة

 

صرف مسئولو الإسماعيلى مستحقات الخمسة لاعبين الكبار وهم حسنى عبد ربه ومحمد فتحى وإبراهيم حسن ومحمد عواد ومحمود متولى لاعبى الفريق الأول بالدراويش كاملة، حيث حصل كل لاعب من الخمسة على أكثر من 80% من قيمة عقده مع الدراويش عن الموسم الجارى.

 

تعاقد الدراويش مع "إسماعيل" يمهد انتقال بهاء مجدى لسموحة

 

جاء تعاقد الإسماعيلى مع أحمد إسماعيل ظهير النصر للتعدين ليفتح الباب أمام رحيل بهاء مجدى ظهير أيسر الدراويش إلى سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تقديم الأخير عرضًا رسميًا لشراء اللاعب بمقابل مادى مناسب ارتضى به مسئولو الدراويش لحسم الصفقة، خاصة أن سموحة يعانى نقصًا فى مركز الظهير الأيسر بعد إصابة عمر سعد بقطع فى الرباط الصليبى ورحيل أيمن أشرف بنهاية الموسم الجارى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة