أخبار أرسنال اليوم.. مالك الجانرز يطلب مساعدة فينجر فى اختيار خليفته

الإثنين، 10 أبريل 2017 02:00 م
أخبار أرسنال اليوم.. مالك الجانرز يطلب مساعدة فينجر فى اختيار خليفته أرسين فينجر مدرب أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب رجل الأعمال الروسى أليشر عثمانوف أحد ملاك فريق أرسنال الإنجليزى أرسين فينجر المدير الفنى الحالى، بمساعدة النادى على اختيار خلفيته، الذى يتولى القيادة الفنية للمدفعجية بعد رحيله مستقبلاً.

فينجر

فينجر

مالك أرسنال يطالب "فينجر" بمساعدة النادى على اختيار خليفته

أكد عثمانوف فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن المدرب الأسطورى لنادى أرسنال يساعد الفريق على إيجاد المدرب البديل والمناسب للنادى اللندنى لخلافته بعد رحيله، رافضًا فى الوقت نفسه إلقاء مسئولية سقوط الفريق كاملة على "فينجر".

 

أوضح أحد ملاك نادى أرسنال خلال تصريحاته، أنه غير منطقى أن يتم تحميل المدير الفنى مسئولية تدهور مستوى الفريق على المستويين المحلى والأوروبى، لكن نبحث عن الاستقرار والاستمرارية فى المنافسة على البطولات.

 

أشار أليشر عثمانوف أن نادى أرسنال يدرس الآن كيفية إعداد خليفة "فينجر" لكن بطريقة تعود بالاحترام على المدرب الذى قضى داخل جدرانه 20 عامًا كمدير فنى له عن طريق الاستعانة به لمساعدة النادى فى التعاقد مع المدرب، الذى يخلفه مستقبلا فى القيادة الفنية للنادى الإنجليزى.

مدرب حراس تشيلسى
مدرب حراس تشيلسى

أرسنال يسعى للتعاقد مع مدرب حراس تشيلسى

فى سياق آخر، يستهدف نادى أرسنال الإنجليزى، التعاقد مع كريستوف لوليكون مدرب حراس مرمى تشيلسى الإنجليزى بدءًا من الموسم المقبل.

 

وفقًا لما نقلته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن إدارة أرسنال قررت الاستعانة بمدرب حراس مرمى جديد للرفع من مستوى كفاءة حراس النادى اللندنى استعدادًا للموسم الجديد.

 

كان لوليكون قد سبق له وأن درب بيتر تشيك حينما كان حارسًا ضمن صفوف فريق تشيلسى الإنجليزى قبل انتقاله إلى الجانرز. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة