أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. صراع الهداف التاريخى لدورى الأبطال يتجدد

الإثنين، 10 أبريل 2017 08:42 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. صراع الهداف التاريخى لدورى الأبطال يتجدد رونالدو وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع انطلاق دور الـ 8 لبطولة دورى أبطال أوروبا غداً، الثلاثاء، يتجدد الصراع بين كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسبانى على صدارة قائمة الهدافين التاريخيين للبطولة القارية.

 

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

 

صراع الهداف التاريخى لدورى الأبطال يتجدد بين رونالدو وميسى

يتربع البرتغالى كريستيانو رونالدو على عرش قائمة الهدافين التاريخيين لدورى أبطال أوروبا برصيد 98 هدفاً ويليه الأرجنتينى ليونيل ميسي بـ 97 هدفا.

وعجز كريستيانو رونالدو عن مواصلة التهديف فى الموسم الحالى بدورى أبطال أوروبا، واكتفى بهدفين سجلهما فى البطولة حتى الآن، لكن استطاع ميسي الغريم التقليدى له أن يقلص الفارق بينهما إلى هدف وحيد بعد أن أحرز 10 أهداف فى النسخة الحالية من تشامبيونزليج.

 

شوستر يقلل من رونالدو
شوستر يقلل من رونالدو

مدرب ريال مدريد السابق يقلل من "رونالدو" قبل موقعة بايرن ميونخ

على جانب آخر، قلل بيرند شوستر لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى السابق من إمكانيات البرتغالى كريستيانو رونالدو قبل المواجهة المرتقبة التى ستجمع الملكى ببايرن ميونخ بعد غد، الأربعاء، فى ذهاب دور الـ8 لدورى أبطال أوروبا على ملعب إليانز أرينا.

وقال مدرب ريال مدريد السابق فى تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية، إن رونالدو أصبح أقل شراسة فى تسجيل الأهداف ولم يراه "الدون" المتعطش لإحراز الأهداف كما كان فى السابق.

وأضاف بيرند شوستر خلال تصريحاته مؤكداً أن رونالدو كان خلال السنوات الماضية أكثر شراسة ويصرخ بشدة حينما يسجل الأهداف لكن الآن يلعب بهدوء شديد ويسجل من ركلة جزاء.

واختتم مدرب ريال مدريد السابق تصريحاته، مُشدداً على أنه خلال مواجهة بايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا التى انتهت بفوز الملكى برباعية نظيفة كان رونالدو متعطشاً للأهداف لكنه الآن ليس كذلك، على حد وصفه. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة