بالتعاون مع "الإحصاء".. اتحاد الجمعيات الأهلية ينظم مؤتمراً للتوعية بالتعداد

الإثنين، 10 أبريل 2017 02:54 م
بالتعاون مع "الإحصاء".. اتحاد الجمعيات الأهلية ينظم مؤتمراً للتوعية بالتعداد اللواء أبو بكر الجندى رئيس جهاز الإحصاء
كتبت هبة حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظــم الاتحـاد العـام للجمعيـات والمؤسسات الأهليــة برئاسة الدكتور طلعت عبد القوى، موتمــراً جماهيريــاً  تحــت عنــوان "تعــدادنا 2017 مستقبلنـا "، وذلك بالتعـاون مع المعهد العالى للدراسات التعــاونية والإداريــة برئاسة الدكتور حسن راتب، وبحضور اللــواء أبــو بكـر الجنــدى، رئيس الجهــاز المــركــزى للتعبئــة العـامــة والإحصـاء.

وقال الجهاز فى بيان له اليوم، الاثنين، انه من المقرر عقد المؤتمر غداً الثلاثاء، بمقر المعهد العالى للدراسات التعــاونية والإداريــة المعهد بالقصر العينى، وذلك بهدف استغلال الدور الهام للجمعيات الأهلية وانتشارها الواسع بجميع محافظات الجمهورية، لتوعية المجتمع بأهمية التعداد خاصة مع انطلاق الأعمال الميدانية للمرحلة الثانية للتعداد "مرحلة حصر السكان".

وأضاف البيان، أن المؤتمر يهدف أيضا إلى حث المواطنين على التعاون مع مندوبى التعداد، والإدلاء بالبيانات الصحيحة للحصول على بيانات شاملة ودقيقة تسهم فى اتخاذ القرارات الرشيدة لصالح خطط التنمية وتحقيق حياة أفضل.

يذكر أنه من المقرر أن يشارك فى حضور المؤتمر ممثلين عن الجهات الحكومية، وممثلى القطاع العام والخاص، وممثلى لعدد من الجمعيات الأهلية من مختلف المحافظات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة