جامعة القاهرة: نمتلك مليارًا و825 مليون جنيه مصرى بالبنوك حتى مارس 2017

الإثنين، 10 أبريل 2017 12:31 ص
جامعة القاهرة: نمتلك مليارًا و825 مليون جنيه مصرى بالبنوك حتى مارس 2017 جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت جامعة القاهرة عن حجم أرصدتها الحالية من الحسابات الخاصة بالبنوك حتى 30 مارس 2017، والتى بلغت مليارًا و825 مليون جنيه مصرى، وذلك بزيادة نحو 246 مليون جنيه مصرى عن الفائض الذى تم الإعلان عنه فى 31 أغسطس 2016.

 

وقال الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، فى بيان إعلامى اليوم، أن الجامعة أنفقت نحو 400 مليون جنيه لتطوير مستشفى أبو الريش للأطفال، والانتهاء من المرحلة الأولى من مستشفى "ثابت ثابت" للأمراض المتوطنة، ودعم البحث العلمى والنشر الدولى، وتوفير التمويل اللازم لعدد من الأعمال الإنشائية، وتجهيز المعامل ومستلزمات تطوير العملية التعليمية، بالإضافة إلى استكمال الخطة الإستراتيجية للجامعة وما تتضمنه من أعمال تطوير فى البنية الأساسية بالحرم الجامعى والكليات ومجمع الخدمات التعليمية، وامتداد الجامعة بمدينة 6 أكتوبر الذى تم تصميمه على طراز مبنى القبة الرئيسى.

 

وتابع نصار، أن الإصلاح المالى والإدارى وفر للجامعة أموالاً، استطاعت من خلاله تلبية العديد من احتياجات الجامعة، والإنفاق على العملية التعليمية والبحثية والإنشائية، مشيراً إلى أن الجامعة مازالت تجنى بصورة جيدة نتائج هذا الإصلاح الذى يتعاظم أثره رغم الظروف الاقتصادية الصعبة، مؤكدا أن هذا الإصلاح لن ينقص أحداً ميزة مستحقة أو يكلف أحدا عبء غير مستحق.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

الملعون

ألعن رئيس لجامعة القاهرة بيعتبرها عزبة ورثها عن أهله ولا دخل له بالعملية التعليمية وبيع المذكرات ولا الكتب الزبالة ولا الدروس الخصوصية ولا المعامل ولا المساخر في الطرقات والمدرجات ولا الرعاية الطبية ولا أي حاجة بالجامعة غير الخصم بدون وجه حق من الرواتب للتبرع... وشوية شو واستعراض إعلامي في موضوعات فارغة توضح عقل فارغ مش باله إنه في جامعة افتح مسجد اقفل مسجد خانة الديانة ومش خانة الديانة ... عايز تلعب سياسة وانت فاشل فيها كمان ابعد عن الجامعة

عدد الردود 0

بواسطة:

سلوي

سرق فلوسنا تحت شعار التبرعات الاجبارية

كل دي فلوس ختها بالإكراه تحت شعار التبرعات الإجبارية من أعضاء هيئة التدريس وخلتهم كتبوا علي أنفسهم ورق والموظفين بتوعك شاهدين وكلهم بيدعوا عليك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة