على جمعة مازحا: 4 من رؤساء جامعة عين شمس من أولياء الله الصالحين

الإثنين، 10 أبريل 2017 08:38 م
على جمعة مازحا: 4 من رؤساء جامعة عين شمس من أولياء الله الصالحين الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق
كتب محمود راغب _ تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق، إنه فى هذة الأوقات التى نفرح بها بالعمران والتعمير تظهر لنا أنياب الفساد بالتكفير والتدمير، وأن مقاومة هذا التدمير ستكون بأن نزيد من التعمير ونستمر فيه.
 
 
وأضاف مفتى الجمهورية السابق، خلال كلمته بالمؤتمر العلمى السادس لجامعة عين شمس، تحت  عنوان "نحو استراتيجية جامعة عين شمس 2018 - 2023"، بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة، قائلا: "فى بلادنا لا نقبل العزاء إلا بعد أن نضع أيدينا على المجرمين"، مستطردا " نعم نظهر الأحزان وسنقبل العزاء عندما  نضع أيدينا على المجرمين المعتدين بالعدالة الناجزة". 
 
 
وتابع مفتى الجمهورية السابق، قائلا "شكرا لجامعة عين شمس على التكريم وكنت منذ أكثر من 45 سنة فى هذة الجامعة وتعلمت فيها المنهجية وكيفية التفكير المستقيم وكيف تدرس علوم الإنسان والاجتماع البشرى".
 
 
واستطرد على جمعة قائلا "تعلمت فيها ما ذكره لنا استاذنا ماهر عليش وهو يقول لنا الفلاح يلقى الحب ثم يدعو ويقول يا رب وأن الوعى قبل السعى ودرسنا على أمثال عيسى عبده والجزيرى الذى كانت تعرض عليه الوزارة فيرفضها دائما من أجل حبه لطلابه". 
 
وتابع جمعة "حضرنا هنا قبل أن يظهر أهل الفساد وكانت هناك أخوة بين الجميع وكنا نحب بعضا بعضا وتعلمنا كيف نفكر وكيف ننتهج وتخرجت فى كلية التجارة سنة ١٩٧٣ ونعم اكملت فى الأزهر الشريف بكلية الشريعة ولكن تلك الأيام الجميلة لها فى القلوب ذكريات"، مداعبا الحاضرين "معنا هنا 4 من رؤساء الجامعة من أولياء الله الصالحين".
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة